إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال للاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارتها.

أفضل وسطاء الخيارات الثنائية

لقد أجرينا تحليلاً شاملاً ، وتتميز نتائجه بأفضل الوسطاء. شملت الدراسة أكثر الشركات موثوقية وثبت. بعد نتائج التحليل ، نود أن نقدم لك تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017 - 2018. الرجاء استخدام الفلتر على اليسار لفرز قائمة وسطاء الخيارات الثنائية حسب النسبة المئوية للعائد ، الحد الأدنى لعرض التسعير ، العملة إيداع ، منصة التداول ، حساب تجريبي ، معدل العائد وغيرها من المعايير.

يمكنك ترك تعليقاتك الخاصة لأي شركة في التصنيف من خلال عرض ملف التعريف المناسب من القائمة. نحن نضمن توفر أحدث المعلومات حول وسطاء الخيارات الثنائية الموثوقين للفترة 2017 - 2018 على TopBrokers.com.

  • معلومات أساسية
  • تجارة
  • أنظمة الدفع
  • منصات التداول
  • أدوات التداول
  • الدعم
  • حسابات التداول
  • إعدادت الحساب
  • الهوامش
  • ترقية وظيفية
منقي
شركة#شعاروسيط فوركسمؤسسينظمالتعليقاتأنظمة الدفعنوع وسيط(?)دقيقة. الوديعةماكس.
تأثير ايجابي
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
GBP/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/CHF
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/CAD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/JPY
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
AUD/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
NZD/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/AUD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/CAD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/CHF
مكافأة الإيداعالحساب


هل كانت المعلومات مفيدة لك؟

موثوق سماسرة الخيارات الثنائية - مفتاح النجاح

العديد من الشركات تقدم خدماتها كوسيط. تنعكس معظمها في تصنيفنا. ليس من السهل اختيار شريك موثوق للعمل مع الخيارات الثنائية ؛ أي شركة لديها كل من نقاط القوة والضعف. كيفية اختيار موثوقة وأفضل شركة سمسرة من هذا التنوع؟ من المهم ليس فقط دراسة الشروط الأولية للتعاون ، مثل توفير حساب تجريبي وقائمة كاملة من الميزات والقدرات للشراء ، ولكن أيضًا لاستكشاف جميع الفروق الدقيقة بمزيد من التفاصيل. يجب أيضًا أن تفهم أن وسطاء الخيارات الثنائية يوفرون أيضًا خدمات التداول المرتبطة بالإضافة إلى الخدمات الأساسية. قائمة ما نوصي الانتباه إليه هي:

1. وسيط موثوق ، وإيلاء الاهتمام لسمعتها: كم سنة في السوق ، ما إذا كان يدفع الربح. أزمة عام 2017 جيدة لأن اللاعبين الضعفاء يختفون تدريجياً ، لأن التجار ذوي الخبرة ، وكذلك الوافدين الجدد ، أكثر اهتمامًا باختيار الشركة التي تقدم خيارات. يتم فتح الحساب التجريبي لجميع التجار المهتمين. الاستفادة من العرض. لهذا السبب نحن نقدم أفضل 10 سماسرة للخيارات الثنائية لتوفير وقتك وأموالك.

2. يقدم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017 2018 قائمة بأدوات التداول الإضافية - على سبيل المثال ، جني الأرباح ، استعد للأمام. هذا مهم لأن مثل هذه الأدوات قد تزيد في بعض الأحيان عدد الصفقات الرابحة.

3. الوسطاء الموثوق بهم ، بما في ذلك أولئك المدرجين في تصنيفنا ، يقدمون النسبة المئوية ليس فقط لخيار الفوز ، ولكن للخسارة أيضًا. يمكنك أيضًا الاستفادة من هذا العرض.


إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال للاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارتها.

TABLE OF THE BEST BINARY OPTIONS BROKERS

We have conducted a thorough analysis, the results of which feature the best brokers. The study involved the most reliable and proven companies. Following the results of the analysis, we would like to present you with the binary options brokers rating for 2016 - 2017. Please use the filter on the left to sort the list of binary options brokers by the percentage of the yield, minimum bid, currency deposit, trading platform, demo account, rate of return and other criteria.

You can leave your own feedback for any company in the rating by viewing the appropriate profile from the list. We ensure that the latest information about the reliable binary options brokers for 2016 - 2017 is available on TopBrokers.com.

  • Key information
  • Trading
  • Payment systems
  • Trading platforms
  • Trading instruments
  • Support
  • Trading accounts
  • Account settings
  • Spreads
  • Promotion
Filter
Company LogoNameFoundedRegulatedReviewsPayment systemsBroker type(?)Min. DepositMax.
leverage
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
GBP/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/CHF
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/CAD
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/JPY
Live spread
Interval:
Live
spread
AUD/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
NZD/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/AUD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/CAD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/CHF
Deposit bonusAccount


Reliable binary options brokers – the key to success

 Many companies are offering their services as brokers. Most of them are reflected in our rating. It is not easy to choose a reliable partner to work with binary options; any company has both strengths and weaknesses. How to choose reliable and the best brokerage firm from this variety? It is important not only to study the initial conditions of cooperation, such as the provision of a demo account and a whole list of features and capabilities for buying, but also to explore all the nuances in more detail. You also need to understand that the binary options brokers also provide the associated trading services in addition to the basic services. The list of what we recommend paying attention to is the following:

1. Reliable broker, pay attention to its reputation: how many years it is on the market, whether it pays a profit. The crisis of 2016 is good because the weak players are gradually disappearing, because experienced traders, as well as newcomers, are more attentive to the choice of a company that offers options. The demo account is opened for all interested traders. Take advantage of the offer. That’s why we offer TOP 10 binary options brokers to save your time and money.

2. Best binary options brokers of 2016 - 2017 offer a list of additional trading tools – for example, take profit, roll forward. This is important because such instruments may at times increase the number of winning trades.

3. Reliable brokers, including those listed in our rating, offer the percentage not only for the winning option, but also for the losing. You can also take advantage of such an offer.

If you like this discussion on TopBrokers.com then please like us on Facebook