إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال لاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارته.

SEBI ينظم وسطاء الفوركس

SEBI Forex brokers يحتل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند مكانته بجدارة بين الهيئات التنظيمية الرائدة في الأسواق المالية. لذلك ، يقدم لك هذا القسم من TopBrokers.com قائمة وسطاء فوركس موثوقين لدى SEBI . تشكلت سلطة الدولة SEBI في عام 1992 وما زالت نشطة. يلتزم وسطاء SEBI امتثالًا تامًا لمعايير الأوراق المالية والبورصة الهندية. يعمل الوسطاء المسجلون لدى SEBI من القائمة في امتثال كامل لحقوق ومصالح عملائهم. العمل من خلالهم هو مربحة ومريحة.

  • معلومات أساسية
  • تجارة
  • أنظمة الدفع
  • منصات التداول
  • أدوات التداول
  • الدعم
  • حسابات التداول
  • إعدادت الحساب
  • الهوامش
  • ترقية وظيفية
منقي
شركة #شعاروسيط فوركسمؤسسينظمالتعليقاتأنظمة الدفعنوع وسيط(?)دقيقة. الوديعةماكس.
تأثير ايجابي
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
GBP/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/CHF
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/CAD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/JPY
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
AUD/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
NZD/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/AUD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/CAD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/CHF
مكافأة الإيداعالحساب
NordFX1NordFX2008
SEBI, CySEC

ينظم

0

أنظمة الدفع

NDD, ECN

نوع وسيط

  • NDD
  • ECN
  • STP
10 $1:1000N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A100 %


هل كانت المعلومات مفيدة لك؟

الوكالة الدولية للطاقة في أسواق الفوركس الهندية

SEBI Forex

لا يمكن التقليل من أهمية السلطة التنظيمية والرقابية في فوركس ، سواء كانت الهيئة تعمل في البلدان النامية أو حتى البلدان المتقدمة. على عكس البلدان الأخرى التي يتم فيها تداول فوركس ، فإن تداول العملات الأجنبية في الهند جديد إلى حد ما. كانت شرعية تداول العملات الأجنبية في الدولة الآسيوية مثيرة للجدل. يعتبر العديد من المتداولين المبتدئين وحتى الخبراء أن تداول العملات الأجنبية في البلاد غير قانوني وهذا صحيح جزئيًا. إن تداول العملات ، وخاصة تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند على الرغم من أنه ليس من غير المألوف العثور على عدد من شركات الوساطة التي تسمح للمقيمين في جمهورية الهند بالتداول على منصاتهم. ومع ذلك ، هذا ليس سبباً للقلق بالنسبة للمقيمين الهنود لأن هناك طريقة لهؤلاء السكان للمشاركة في تداول الفوركس بشكل قانوني. على الرغم من أن بنك الهند لا يزال يحافظ على عدم قانونية تداول العملات ، فإن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك بشكل قانوني هي التداول في مشتقات العملات. ومع ذلك ، لا يمكن القيام بذلك إلا من خلال بورصة تمت الموافقة عليها أو الاعتراف بها بموجب قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956.

نبذة تاريخية عن SEBI

SEBI listed forex brokers

SEBI هي الهيئة التنظيمية المالية في الهند التي تنظم تداول مشتقات العملات بين أسواق الأوراق المالية الأخرى. انها تقف على الأوراق المالية والبورصة الهندية. تم تشكيلها في عام 1992 بموجب قانون مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند لعام 1992 باعتباره الجهة التنظيمية الرئيسية لجميع البورصات في الهند. SEBI ينظم جميع شركات وساطة تداول العملات الأجنبية في الهند بغض النظر عما إذا كانت شركات وساطة خارجية أو خارجية. خلال إنشائها في عام 1992 ، كانت الشركة مجرد سلطة رقابة مع عدم وجود صلاحيات قانونية ولكن تم تغيير هذا في وقت لاحق. تم إجراء تعديلات على قانون SEBI في عام 1995 حيث تم منح مجلس الإدارة السلطة القانونية ، والتي تتيح لهم وضع آليات التنفيذ. وفي هذا العام أيضًا ، تم منح مجلس الإدارة سلطة تنظيم أسواق رأس المال عقب قرار حكومي.

تؤثر اللوائح الصادرة عن SEBI بشكل رئيسي على ثلاثة أصحاب مصلحة بما في ذلك مستثمري التجزئة والوسطاء في سوق الأوراق المالية والمصدرون الرئيسيون للأوراق المالية. يتمتع مجلس الإدارة بعدد من الوظائف بما في ذلك الوظائف شبه القضائية وشبه التنفيذية والمهام شبه التشريعية. هذا يعني أن اللوحة تنفذ عددًا كبيرًا من الوظائف. على سبيل المثال ، يكون المجلس مسؤولًا عن إجراء التحقيقات وحتى عن تطبيق السياسات عند التصرف بصفته التنفيذية. يسمح المجلس ، بصفته التشريعية ، بصياغة سياسات وأنظمة تحكم سوق الأوراق المالية. تحت طاقته شبه القضائية ، يتمتع المجلس بسلطة إصدار الأوامر أو حتى إصدار الأحكام. SEBI هو كيان قوي بسبب عدد لا يحصى من الوظائف والقوى الممنوحة عليه.

وظائف ودور SEBI

هناك عدد من الوظائف التي تم تكليف SEBI بها كمنظم الأوراق المالية الأساسية في الهند. هذه الوظائف يمكن تصنيفها إلى ثلاث منها:

  1. وظائف التنموية
  2. وظائف الحماية
  3. وظائف تنظيمية

وظائف التنموية

لدى مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند عدد من الوظائف التنموية التي تهدف إلى تحسين تداول الأوراق المالية ، سواء في سوق الفوركس أو الأوراق المالية الأخرى التي يتم تداولها في الهند. على سبيل المثال ، تتمثل إحدى الوظائف التطويرية الرئيسية المخصصة لـ SEBI في تدريب المشاركين في السوق والوسطاء في سوق الأوراق المالية الهندي. هذه وظيفة حيوية لأن سوق الأوراق المالية الهندي ينمو ببطء مقارنة بأسواق الأوراق المالية في البلدان المتقدمة الأخرى. تتمثل وظيفة التطوير الأخرى التي تقوم بها SEBI في وضع سياسات وأساليب مرنة تهدف إلى تحسين سوق الأوراق المالية بشكل عام. يسمح SEBI ، على سبيل المثال ، بتداول مشتقات الفوركس والأوراق المالية الأخرى عبر الإنترنت. وهي تنفذ هذه الوظيفة عن طريق التأكد من أن جميع الوسطاء الذين يقومون بهذه المهام مسجلون وأن لديهم التراخيص المناسبة.

وظيفة واقية

تعد الوظيفة الوقائية لـ SEBI أحد الأدوار والوظائف المهمة التي تم تكليف مجلس الإدارة بتنفيذها. مثال على هذه الوظيفة هو دور SEBI في ضمان عدم وجود تزوير في الأسعار. يعتبر تزوير الأسعار في الفوركس عملاً غير قانوني يعمل فيه السماسرة أو الوسطاء الآخرون معًا لتحديد أسعار السلع ، مما يؤدي عادةً إلى تضخيمها على حساب المستهلك. تزوير الأسعار أمر مزعج لأنه يمثل طريقة للاحتيال على مستثمري الفوركس وخداعهم. قد يؤدي الفشل في منع التلاعب في الأسعار إلى تثبيط المستثمرين عن المشاركة في سوق العملات الأجنبية. وظيفة وقائية أخرى من SEBI ، مثل الهيئات التنظيمية الأخرى FX هو القضاء على أي شكل من أشكال التداول من الداخل. التداول من الداخل هو أحد الممارسات الخاطئة الشائعة في تداول الأوراق المالية. التداول من الداخل هو استخدام المعلومات أو المواد التي ليست في المجال العام ، من قبل المطلعين ، في محاولة لتحقيق الربح. يُعتبر المطلعون داخل الشركة أي شخص لديه وصول غير عام إلى معلومات حول شركة معينة أو شخص لديه أكثر من 10٪ من أسهم الشركة. على مدار الماضي القريب ، كان من المعروف أن SEBI لديها موقف صارم بشأن التداول من الداخل وتتخذ إجراءات صارمة في حالة استخدام فرد أو وسيط للمعلومات غير العامة لجني الأرباح بشكل غير قانوني. يضمن SEBI أيضًا عدم وجود ممارسات تداول العملات الأجنبية احتيالية أو غير عادلة.

وظائف تنظيمية

SEBI logo

قد تكون الوظائف التنظيمية لـ SEBI هي الوظائف الأساسية المخصصة للمجلس. تتمثل إحدى الوظائف الرئيسية للمجلس في إنشاء قواعد ولوائح لجميع المشاركين في السوق ووسطاء FX. إنه يضمن وجود قواعد سلوك شاملة يتبعها وسطاء تداول العملات الأجنبية وتضمن أيضًا اتباع قواعد السلوك أو الأخلاقيات بشكل صارم. يضمن SEBI أيضًا تسجيل وسطاء الفوركس واتباع قواعد التداول المقررة. ينظم مجلس الإدارة عددًا من الوسطاء ، بما في ذلك الأمناء ، وسماسرة البورصة ، ووكلاء تحويل الأسهم ، والمصرفون التجاريون وحتى السماسرة من الباطن. يعد ترخيص وتنظيم صناديق الاستثمار المشتركة جزءًا لا يتجزأ من ولاية SEBI في تنظيم سوق الأوراق المالية في الهند. عمليات الدمج والاستحواذ جزء من دور SEBI في سوق الأوراق المالية. يضمن المجلس فرض عقوبات جيدة على عمليات الاستحواذ التي تقوم بها الشركة وأنها تتبع جميع القواعد.

كيف ينظم SEBI وسطاء الفوركس

SEBI تأخذ وظائف التنظيم على محمل الجد ، وبالتالي تعتبر واحدة من أكثر السلطات نفوذا في تنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم. لتحقيق ذلك ، يضمن المنظم أن يفرض عددًا من الإرشادات على وسطاء الفوركس الذين يخضعون للتنظيم بموجب الهيئة التنظيمية الهندية. تتمثل إحدى الطرق التي يتم بها تنظيم شركات وساطة تداول العملات الأجنبية من قبل الهيئة التنظيمية الهندية في ضمان الإشراف على كل شركة من شركات وساطة تداول العملات الأجنبية في شكل عمليات تدقيق منتظمة للمعلومات المالية والممارسات التجارية لضمان عدم وجود أي مخالفات أو اختلافات مالية.

يتطلب SEBI أيضًا عرض تداول فوركس في البلاد فقط إذا كانت أزواج العملات تشتمل على الروبية الهندية (INR). وقد كفل ذلك أن أزواج العملات الوحيدة التي يتم تداولها مع INR تشمل الين والدولار الأمريكي واليورو والباوند. مقارنة بالهيئات التنظيمية الأخرى ، فإن الإرشادات التي يفرضها SEBI صارمة إلى حد ما وتؤدي إلى عقوبات أشد. عدم الامتثال لهذه اللوائح ، على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي إلى عدد من الآثار ، بما في ذلك فقدان تراخيص التداول ، والصراعات القانونية أو حتى السجن.

SEBI ينظم وسطاء الفوركس

Plus500

تم تأسيس Plus500 في عام 2008 ، وقد تم تصنيفه على أنه واحد من أفضل وسطاء الفوركس في تداول العقود مقابل الفروقات لمختلف الأدوات المالية مثل الأسهم والعملات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع وغيرها. مع القيمة السوقية لأكثر من مليار دولار ، يمكنك أن تطمئن إلى أن أي استثمارات تقوم بها مع شركة الوساطة آمنة. يتم تنظيم الشركة أيضًا من قبل عدد من الهيئات التنظيمية التي تشمل هيئة السلوك المالي ، وهيئة بورصة الأوراق المالية القبرصية ، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. كما يوفر عددًا من المنصات القائمة على الويب والهواتف المحمولة ، والتي تمكن المتداولين من تداول العملات في أي جزء من العالم تقريبًا.

AvaTrade

هذا هو وسيط FX و CFD مقره في دبلن ، وقد تم تأسيسه في البداية باسم AvaFX في عام 2006 قبل إعادة تسمية العلامة التجارية باسمه الحالي. إنه يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات المالية التي تشمل تجارة السلع ، عملة البيتكوين ، الأسهم ، صناديق الاستثمار المتداولة ومؤشرات من بين أدوات أخرى. شهدت موثوقية وسيط تداول العملات الأجنبية توسع الشركة لخدمة أكثر من 200000 عميل في جميع أنحاء العالم مع تجاوز 60 مليار دولار في قيمة المعاملات. لقد كفل الدعم المالي القوي والتركيز على العملاء أن تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها على منصات التداول المختلفة. لدى الشركة أيضًا فريق دعم رائع متعدد اللغات ومتوفر دائمًا على مدار 24/5 لتلبية احتياجات عملائها.

إي تورو

eToro هي شركة وساطة FX كبيرة تم تأسيسها بهدف توفير منصة تداول سهلة الاستخدام من شأنها أن تساعد المتداولين من جميع الخبرات. تشتهر منصة التداول الاجتماعي الخاصة بها والتي تتيح للمستخدمين التفاعل والتعلم من بعضهم البعض تحت ميزة نسخ النصوص. كما أن لديها منصة تداول openbook التي تتيح للمستثمرين التداول في عدد من الأدوات المالية التي تشمل الأسهم والسلع وأزواج العملات ومؤشرات السوق. يتم تنظيم eToro بشكل أساسي من قبل كيانين ، بما في ذلك هيئة السلوك المالي ولجنة قبرص للأوراق المالية. راجع قائمة وسطاء الفوركس FCA وقائمة وسطاء CySEC . نظرًا لأن الشركة تعمل منذ أكثر من 10 سنوات ، فقد اكتسبت سمعة طيبة بصفتها وسيط فوركس موثوقًا يمكن لعملائه من الهند الاعتماد عليه أيضًا.


إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال لاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارته.

SEBI Regulated Forex Brokers

SEBI Forex brokersSecurities and Exchange Board of India deservedly takes its place among the leading regulators of financial markets. Therefore, this section of TopBrokers.com offers you reliable SEBI registered Forex brokers list. The state authority SEBI was formed in 1992 and is still active. SEBI brokers fully comply with the standards of Securities and Exchange Board of India. SEBI registered brokers from the list operate in full compliance with the rights and interests of their clients. Working through them is profitable and comfortable.

  • Key information
  • Trading
  • Payment systems
  • Trading platforms
  • Trading instruments
  • Support
  • Trading accounts
  • Account settings
  • Spreads
  • Promotion
Filter
Company #LogoForex brokerFoundedRegulatedReviewsPayment systemsBroker type(?)Min. DepositMax.
leverage
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
GBP/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/CHF
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/CAD
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/JPY
Live spread
Interval:
Live
spread
AUD/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
NZD/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/AUD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/CAD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/CHF
Deposit bonusAccount
FXTM1FXTM2010
IFSC, SEBI

Regulated

13

Payment systems

NDD, ECN
5 $1:1000N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
NordFX2NordFX2008
SEBI, CySEC

Regulated

12

Payment systems

NDD, ECN

Broker type

  • NDD
  • ECN
  • STP
10 $1:1000N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A100 %


Was the information useful for you?
5 (2)

Watchdog of the Indian Forex markets

SEBI Forex

The importance of a regulatory and oversight authority in Forex cannot be understated, whether the body operates in a developing or even developed countries. Unlike other countries where Forex trading is advanced, FX trading in India is fairly new. The legality of FX trading in the Asian country has also been contentious. Many novice and even expert currency traders consider that FX trading in the country is illegal and this is partly true. Trading currencies, particularly FX trading is actually illegal in India although it is not uncommon to find a number of brokerage companies that allow residents from the Republic of India to trade on their platforms. This is, however, not a cause for alarm for Indian residents as there is a way for these residents to engage in Forex trading legally. Although the Bank of India still maintains the illegality of trading currencies, the only way to do it legally is to trade in currency derivatives. However, it is only possible to do this through a stock exchange which is approved or recognized under the Securities Contract (Regulation) Act of 1956.

Brief history of SEBI

SEBI listed forex brokers

SEBI is the financial regulatory body in India that regulates currency derivatives trading among other securities exchange markets. It stands for Securities and Exchange Board of India. It was formed in 1992 pursuant to the Securities and Exchange Board of India Act of 1992 as the primary regulator for all the stock exchanges in India. SEBI regulates all the forex brokerage companies in India regardless of whether they are onshore or offshore brokerage firms. During its establishment in 1992, the firm was merely an oversight authority with no statutory powers but this was later changed. Amendments to the SEBI act were made in 1995 where the board was given statutory power, which allows them to place enforcement mechanisms. It was also in this year that the board was given the power to regulate the capital markets following a government resolution.

Regulations by SEBI mainly affects three stakeholders including the retail investors, intermediaries in the stock exchange market and the primary issuers of securities. The board has a number of functions including quasi-judicial, quasi-executive and quasi-legislative functions. This means that the board carries out a plethora of functions. For example, the board is responsible for conducting investigations and even enforcing policies when acting in its executive capacity. In its legislative capacity, the board is allowed to draft policies and regulations that govern the securities market. Under its quasi-judicial capacity, the board has the power to pass orders or even make rulings. SEBI is a powerful entity due to the myriad of functions and powers bestowed upon it.

Functions and role of SEBI

There are a number of functions that has been mandated to SEBI as the primary securities regulator in India. These functions can be categorized into three including:

  1. Developmental functions
  2. Protective functions
  3. Regulatory functions

Developmental functions

The Securities and Exchange Board of India has a number of developmental functions which aim at improving the trading of securities, both forex and other securities that are traded in India. For example, one of the primary developmental functions alloted to SEBI is training market participants and intermediaries in the Indian securities market. This is a vital function as the Indian securities exchange market has been growing slowly as compared to the securities markets of other advanced countries. Another developmental function carried out by SEBI is placing flexible policies and approaches which aim at improving the overall securities exchange market. The SEBI, for example,  allows the trading of forex derivatives and other securities through the internet. It carries out this function by ensuring that all the brokers who carry out these functions are registered and have the appropriate licenses.

Protective function

The protective function of SEBI is one of the important roles and functions that the board has been mandated to carry out. An example of this function is SEBI’s role in ensuring that there is no price rigging. Price rigging in forex is an illegal act in which the brokers or other intermediaries work together to fix prices of commodities, usually inflating them at the detriment of the consumer. Price rigging is frowned upon since it is a way to defraud and cheat forex investors. Failure to prevent price rigging may also discourage investors from participating in the FX market. Another protective function of SEBI, like other FX regulatory bodies is to eliminate any forms of insider trading. Insider trading is one of the common malpractices in the trading of securities. Insider trading is the use of information or material that is not in the public domain, by insiders, in a bid to accrue profit. Insiders in a firm are considered to be any individual who has non-public access to information about a particular company or one who has more than a 10% shareholding in a company. Over the recent past, SEBI has been known to have a stern stand over insider trading and takes strict action in the event that an individual or broker uses non-public information to gain profits illegally. SEBI also ensures there is no fraudulent or unfair FX trading practices.

Regulatory functions

SEBI logo

SEBI’s regulatory functions are perhaps the primary functions alloted to the board. One of the primary functions of the board is to create rules and regulations for all market participants and FX intermediaries. It ensures that there is a comprehensive code of conduct for the FX brokers to follow and also ensures that the codes of conduct or ethics are strictly followed. SEBI also ensures that the Forex intermediaries are registered and follow the prescribed rules of trading. The board regulates a number of intermediaries, which include trustees, stockbrokers, share transfer agents, merchant bankers and even sub-brokers. The licensing and regulation of mutual funds are also part and parcel of SEBI’s mandate in regulating the securities market in India. Mergers and acquisitions are also part of SEBI’s role in the securities market. The board ensures company takeovers are well sanctioned and that they follow all the rules.

How SEBI regulates Forex brokers

SEBI takes its regulation functions quite seriously and is thus considered one of the most influential  authority in the regulation of securities around the world. To achieve this, the regulator ensures that it imposes a number of guidelines on Forex brokers who are regulated under the Indian regulatory body. One way that FX brokerage firms are regulated by the Indian regulatory body is by ensuring that each FX brokerage company is supervised in the form of regular audits of financial information and trade practices to ensure there are no malpractices or financial discrepancies.

SEBI also requires that forex trading in the country should only be offered if the currency pairs involve the Indian rupee (INR). This has ensured that the only currency pairs to be traded with the INR include JPY, USD, EUR and GBP. Compared to other regulatory bodies, the guidelines imposed by SEBI are somewhat strict and lead to harsher sanctions. Failure to comply with these regulations, for example, can lead to a number of implications, which include the loss of trading licenses, legal tussles or even incarceration.

SEBI regulated Forex brokers

Plus500

Founded in 2008, Plus500 has been rated as one of the best forex brokers in CFD trading of various financial instruments such as stocks, currencies, ETFs and commodities among others. With a market capitalization of more than $1 billion dollars, you can rest assured that any investments you make with the brokerage firm is secure. The company is also regulated by a number of regulatory authorities which include the Financial Conduct Authority, Cyprus Securities Exchange Commission and the Australian Securities & Investments Commission. It also offers a number of web-based and mobile based platforms, which enables traders to trade currencies in almost any part of the world.

AvaTrade

This is a Dublin based FX and CFD broker that was initially founded as AvaFX in 2006 before re-branding to its current name. It offers a plethora of financial instruments which include the trading of of commodities, Bitcoins, equities, ETFs and indices among other instruments. The reliability of the forex broker has seen the company expand to serving more than 200,000 clients around the world while surpassing the $60 billion mark in transactional value. The strong financial backing and  a focus on clients has ensured that the firm can offer a wide range of services to its clients on various trading platforms. The company also has a great multilingual support staff who are always available 24/5 to attend to the needs of its clients.

eToro

eToro is a large FX brokerage firm that was founded with the goal of providing a user-friendly trading platform that would help traders of all experience. It is famed for its social trading platform which allows users to interact and learn from each other under its copytrading feature. It also has an openbook trading platform which allows investors to trade in a number of financial instruments which include equities, commodities, currency pairs and market indices. eToro is mainly regulated by two bodies, which include the Financial Conduct Authority and the Cyprus Securities Exchange Commission. See the list of FCA forex brokers and CySEC brokers list. Since the company has been in operation from more than 10 years, it has gained a great reputation as a reliable FX broker that its clients from India can also count on.


If you like this discussion on TopBrokers.com then please like us on Facebook