إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال لاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارته.

DMA وسطاء الفوركس

DMA Forex brokers يشير الوصول المباشر إلى السوق (DMA) ، كما يوحي الاسم ، ببساطة إلى نظام تداول حيث يكون للمتداولين صلة مباشرة بالسوق من خلال عمليات تنفيذ التجارة الإلكترونية. هذا يعني أن أي متداول لديه حق الوصول إلى وسيط DMA Forex يمكنه بسهولة إجراء أي تداول يرغب فيه مع مزودي السيولة في سوق العملات الأجنبية.

على الرغم من أن العديد من الأشخاص يخلطون أو يخلطون بين تداول DMA مع ECN و STP ، إلا أن هناك عددًا من الميزات التي لا تعدو كونها فريدة من نوعها بالنسبة إلى وسطاء DMA Forex. سيتم استكشاف الاختلافات بين هذه الأنواع الثلاثة من التداول لاحقًا. ومع ذلك ، تتضمن بعض الميزات الفريدة طريقة الحصول على الأسعار والعملية التي من خلالها يصدر المتداول طلبًا وكيفية تنفيذه. يقدم الجدول أدناه ملخصًا لكبار وسطاء الفوركس في DMA.

  • معلومات أساسية
  • تجارة
  • أنظمة الدفع
  • منصات التداول
  • أدوات التداول
  • الدعم
  • حسابات التداول
  • إعدادت الحساب
  • الهوامش
  • ترقية وظيفية
منقي
شركة #شعاروسيط فوركسمؤسسينظمالتعليقاتأنظمة الدفعنوع وسيط(?)دقيقة. الوديعةماكس.
تأثير ايجابي
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
GBP/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/CHF
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/CAD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/JPY
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
AUD/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
NZD/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/AUD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/CAD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/CHF
مكافأة الإيداعالحساب
Atom81Atom82013
FCA
0
NDD, ECN

نوع وسيط

  • NDD
  • ECN
  • STP
  • DMA
5000 $-N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
IG2IG1974
ASIC, FCA
0

أنظمة الدفع

DMA, MM
0 $1:200N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
TryMarkets3TryMarkets2012
IFSC
0

أنظمة الدفع

STP, DMA
500 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
BMFN4BMFN1988
ASIC, FCA

ينظم

0

أنظمة الدفع

NDD, DMA
0 $1:400N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A20 %New or existing accounts at BMFN who enroll in the Bonus Program and make a qualifying deposit will receive a deposit bonus up to $10,000!
TradeStation5TradeStation1988
FCA, CFTC

ينظم

0
DMA
5000 $1:50N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
CIMB6CIMB2005
MAS
0
DMA
2000 $1:50N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Ak Investment7Ak Investment1996
SPK
0
NDD, DMA

نوع وسيط

  • NDD
  • DMA
  • MM
1000 $1:100N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Abshire-Smith8وسيط فوركس Abshire-Smith Abshire-Smith2011
FCA, FSCS
0

أنظمة الدفع

STP, DMA
500 $1:200N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Darwinex9Darwinex2012
FCA
0

أنظمة الدفع

STP, DMA
500 $1:200N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
SHK Forex10SHK Forex2010
SFC, Financial Commission
0
NDD, DMA
5000 $1:20N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
TD Ameritrade11TD Ameritrade1975
FINRA, SIPC
0
DMA
2000 $1:50N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
CommSec12CommSec1998
ASIC
0
DMA, MM
10 $1:100N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-


هل كانت المعلومات مفيدة لك؟

كيف يعمل تداول DMA؟

DMA Forex trading
ستشمل العملية الأولى في تداول DMA دائمًا عرض الأسعار على المنصة. هذه الأسعار مستمدة من مزودي السيولة في سوق الفوركس ، والذي يتكون أساسًا من البنوك الرائدة التي تقوم بتوجيه الأسعار مباشرة إلى منصة DMA. على الجانب الآخر ، سيكون المتداول قادرًا على الوصول إلى أسعار العملات وعمق السوق المتاح أيضًا. سيقوم مزودو السيولة بعد ذلك بتعبئة المنصة بأفضل الأسعار ، ولكن غالبًا ما تتم إضافة زيادة صغيرة بواسطة وسيط فوركس DMA. الميزة الرئيسية لسماسرة فوركس DMA هي أن الطلبات المحددة أثناء التنفيذ يتم الوفاء بها خلال وقت تنفيذ السوق ، وهو في الوقت الذي يصل فيه الطلب إلى خوادم البنوك الرئيسية (مزودي السيولة).


تجدر الإشارة إلى أن السعر الذي يشتري به المتداول أو يبيعه قد لا يكون السعر المعروض لأن هذا يعتمد على عدد من العوامل. قد تشمل العوامل سرعة الإنترنت لمتداول العملات والسرعات المتغيرة وحتى التغيرات السريعة في الأسعار. فروق الأسعار المعروضة هي دائمًا نموذج تسعير مكون من 5 أرقام بينما يقدم بعض وسطاء الفوركس في DMA خيارًا لاستكشاف عمق الوصول إلى دفتر السوق.

الملامح الرئيسية للوسيط DMA الحقيقي

هناك عدد من الميزات التي يجب أن تتوفر في جميع وسطاء الفوركس الذين يزعمون تقديم خدمات تداول DMA لعملائهم. بعض هذه تشمل:

  1. تجربة تداول مجهولة - يجب أن يكون وسيط تداول فوركس DMA قادرًا على توفير بيئة تداول حيث يمكن للمتداولين تنفيذ عمليات التداول الخاصة على أساس أسعار محايدة ، والوصول إلى عمق السوق الحقيقي ، وحتى الحصول على إمكانية الوصول المتساوية إلى دفتر الطلبات.
  2. التسعير - يقدم نوعًا من التسعير يعتمد على السرعات المتغيرة التي يتم تغييرها فقط بواسطة قوى الطلب والعرض. قد يتأثر السعر أيضًا بإجمالي حجم السوق وتقلب سوق العملات الأجنبية في ذلك الوقت.
  3. تضارب المصالح - سيوفر وسيط فوركس DMA الحقيقي بيئة تداول حيث لا يوجد لدى الوسيط والمتداول أي تضارب في المصالح. يأتي هذا في الغالب بسبب عدم وجود مكتب تداول أو تداول طرف ثالث. أيضًا ، ستفتقر بيئة التداول إلى تضارب المصالح نظرًا لأن التداولات مستقلة عن حجم التداول وحجم الحساب الإجمالي.
  4. عمليات التنفيذ - من المعروف أن وسطاء الفوركس في DMA يقدمون عمليات إعدام في السوق دون إعادة عرض أسعار على الإطلاق.


الاختلافات بين DMA ، STP و ECN

Direct Market ACCESS

يمكنك بسهولة افتراض أن شركات DMA ووسطاء STP Forex ووسطاء ECN Forex يقدمون نفس النوع من الخدمات أو لديهم نفس نموذج التداول. هناك ، مع ذلك ، بعض الاختلافات التي تميز النموذجين. على سبيل المثال ، يقدم جميع وسطاء الفوركس لدى ECN وصولاً مباشرًا إلى الأسواق ، لكن هذا ليس هو نفسه بالنسبة لسماسرة STP لأنهم ليسوا جميعًا يقدمون هذا النوع من النماذج.

مع تداول STP ، ستستخدم شركة وساطة تداول العملات الأجنبية التنفيذ الفوري لملء طلب العميل ولكن سيضطر الوسيط بعد ذلك إلى التحوط على الطلب مع البنوك أو مزودي السيولة. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للوسطاء الحصول على عروض أسعار في نموذج التداول هذا ، حيث يمكن للوسيط أن يسمح بذلك إذا لم يحصلوا على فرصة تحوط مربحة. يحصل المتداولون على إعادة تسعير إذا اعتقد الوسيط أنهم لن يحصلوا على ربح من الصفقة. أيضًا ، تكون الأسعار أعلى عمومًا عند التعامل مع وسيط STP مقارنة بالأسعار التي يتلقاها وسيط STP من كبار مزودي السيولة / البنوك. بالمقارنة مع وسطاء ECN ، هناك أيضًا عدد من الاختلافات. على الرغم من أن كل وسيط فوركس DMA يحصل على عقد مع مزود سيولة ، فإن الفروق التي يقدمها وسطاء DMA تنافسية إلى حد ما. هذا يمكن تفسيره لسببين.

1) تحتاج شركات وساطة ECN إلى الحفاظ على الحلول التكنولوجية التي يجب دفع ثمنها. وتشمل الحلول تسهيل ومعالجة وتنفيذ الصفقات.

2) على عكس شركات الوساطة في DMA ، فإن ECN ليست مرتبطة مباشرة بمزودي السيولة ولكنهم متصلون بدلاً من ذلك بالتجمعات ECN. في المجمعات المباشرة ، ليس لدى ECN أي اتصال مباشر بالبنوك الرئيسية وقد لا تكون في وضع يمكنها من الحصول على أفضل الأسعار من مزودي السيولة. من المعروف أن مزودي السيولة يخفيون أفضل أسعارهم داخل مجمعات ECN لأنها مجهولة.

لا بد من الإشارة إلى أن شركات الوساطة DMA ليس لديها هوامش منخفضة بسبب نقص المصاريف التكنولوجية ولكن فقط لأنها تتمتع بأسعار منخفضة عند التعامل مباشرة مع مزودي السيولة.
هناك أيضًا اختلافات أخرى عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ. يتم تداول أسعار وسطاء الفوركس في DMA مباشرة من الأسعار التي تقدمها البنوك الرائدة والتي تصبح أساسًا عرض / طلب. هذه الميزة هي التي تضمن عدم وجود إعادة أسعار أو رفض أسعار. ECN ، من ناحية أخرى ، تواجه حالات انزلاق أو إعادة اقتباس لأن المشاركين في السوق المجهولين قد يضعون أوامر كاذبة ويرفضونها. يختلف وسطاء الفوركس DMA و ECN أيضًا عندما يتعلق الأمر بنيات الرسوم الخاصة بهم. تحصل شركات الوساطة في ECN على أرباحها من العمولات ، بينما لا يوجد لدى وسطاء الفوركس في DMA عمولات ، لكنهم يضيفون علامة صغيرة إلى الفروق التي يقدمونها.


مزايا وعيوب وسطاء الفوركس DMA

تكشف مراجعة ميزات تداول DMA أن هناك الكثير من الجوانب الإيجابية لاستخدام وسطاء DMA forex لكن هناك أيضًا بعض العيوب.


مزايا

  1. لا توجد عروض أسعار - يعرف جميع المتداولين مدى الإحباط عندما تستمر في الحصول على عروض أسعار خاصة إذا كنت تحاول الاستفادة من بعض الأخبار العاجلة. في حالة وسطاء الفوركس DMA ، لن يكون هناك إعادة أسعار مما يعني أنه لن يتم ملئك بسعر سيئ بعد الآن.
  2. لا توجد قيود على أنماط التداول - لا يوجد أي نوع من التمييز عند التداول مع وسيط DMA. السماسرة ، على سبيل المثال ، هي مجموعة مميزة من قبل سماسرة آخرين ولكن يتم الترحيب بالعملية من قبل وسطاء DMA forex.
  3. لا يوجد تضارب في المصالح - لا يوجد تضارب في المصالح بينك وبين وسيطك ، مما يعني أنك لن تعمل مع وسيطك ولكن وسيطك سيعمل معك.
  4. فروق أسعار منخفضة - رغم وجود مجموعة متنوعة من فروق الأسعار ، إلا أنها منخفضة بشكل عام. أيضا ، هذه الفروق المختلفة موجودة في نطاق معين.


سلبيات

  1. عدم نشاط الحساب - غالبًا ما تعاقبك شركات الوساطة في DMA إذا ظل حسابك غير نشط لفترة طويلة.
  2. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع - على عكس أشكال التداول الأخرى ، قد يقوم وسطاء الفوركس في DMA بفرض حد أدنى للإيداع.
  3. لا فروق أسعار ثابتة - يفضل عدد كبير من المتداولين فروق الأسعار الثابتة ، لكن هذا قد لا يكون هويتك لأن فروق الأسعار ديناميكية.


وسطاء الفوركس DMA الأعلى تقييمًا


FXTM

هذا هو وسيط فوركس دولي له جذور في جميع أنحاء العالم تقريبًا. هل انت في المملكة المتحدة جنوب أفريقيا؟ أو حتى الهند؟ لا يمكنك أبدًا الابتعاد عن هذا الوسيط. تأسس وسيط FXTM Forex في عام 2011 ، وقد اكتسب خبرة واسعة في تداول العملات من بين الأدوات الأخرى. يتم تنظيمها بواسطة CySEC ، وهي هيئة التنظيم المركزية في أوروبا التي لا تسمح بأي ممارسات مالية أو عمليات احتيال. كما أنه يستخدم عددًا من المنصات بما في ذلك Meta trader 4 و 5 ، وهما تطبيقات ويب وسطح مكتب. لدى FXTM أيضًا خدمة عملاء موثوق بها متوفرة عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة أو الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني أو عبر الهاتف.


HotForex

تأسست HotForex في عام 2008 ، وأصبحت وسيط تداول فوركس موثوق به في جميع أنحاء العالم. حصلت الشركة على عدد من الجوائز على مدار الأعوام السابقة ، وكانت حتى مرة واحدة صوتت كأفضل وسيط فوركس عبر الإنترنت في آسيا. يقع مقرها الرئيسي في موريشيوس ، وبالتالي فهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية (FSC). نظرًا لأنها مسجلة لدى هيئة تنظيمية شرعية ، فقد أصبحت الشركة شركة شفافة ومسؤولة معروفة بسلامة السوق. تقدم شركة السمسرة عددًا لا يحصى من أزواج العملات ولكن ينصح التجار المبتدئين بالبدء في أزواج ضيقة النطاق. تقدم HotForex خدمة رعاية عملاء على مدار 24/5 جاهزة للإجابة على أسئلتك بـ 12 لغة. استعراض وسيط الفوركس الساخن هنا .


XM

على الرغم من أن XM هي عضو جديد نسبيًا في السوق ، إلا أنها أثبتت أنها شريك تجاري موثوق وجدير بالثقة. تعمل الشركة من قبرص وتخضع للتنظيم من قبل CySEC وكذلك FCA. لدى شركة السمسرة وديعة دنيا منخفضة تبلغ 5 دولارات ، وبالتالي يوصى بها للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون في تجربة تداول فوركس. لا توجد أي عمولات على الحساب على أي معاملات بالإضافة إلى أنه لا يتم خصم أي رسوم شهرية. تتوفر خدمة دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المشورة والمساعدة للمستثمرين. مع وجود عدد كبير من أزواج العملات للاختيار من بينها ، ستكون XM واحدة من وسيط تداول العملات الأجنبية DMA الأعلى تصنيفًا الذي يمكنك الاعتماد عليه.


إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال لاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارته.

Risk Warning: Your capital is at risk. Statistically, only 11-25% of traders gain profit when trading Forex and CFDs. The remaining 74-89% of customers lose their investment. Invest in capital that is willing to expose such risks.

DMA Forex Brokers

DMA Forex brokersDirect Market Access (DMA), as it name implies, simply refers to a trading system whereby traders have a direct link to the market through electronic trade executions. This means that any traders with access to a DMA Forex broker can easily place any trade they wish with liquidity providers in the FX market.

Although many people confuse or mix up DMA trading with ECN and STP, there are a number of features that are only unique to DMA Forex brokers. The differences between these three types of trading will be explored later. Some unique features, however, include the method of obtaining prices and the process through which a trader makes an order and how it is executed. The table below gives a summary of top DMA forex brokers.

  • Key information
  • Trading
  • Payment systems
  • Trading platforms
  • Trading instruments
  • Support
  • Trading accounts
  • Account settings
  • Spreads
  • Promotion
Filter
Company #LogoForex brokerFoundedRegulatedReviewsPayment systemsBroker type(?)Min. DepositMax.
leverage
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
GBP/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/CHF
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/CAD
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/JPY
Live spread
Interval:
Live
spread
AUD/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
NZD/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/AUD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/CAD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/CHF
Deposit bonusAccount
IG1IG1974
ASIC, FCA
5

Payment systems

DMA, MM
0 $1:200N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Atom82Atom82013
FCA
2
NDD, ECN

Broker type

  • NDD
  • ECN
  • STP
  • DMA
5000 $-N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
TryMarkets3TryMarkets2012
IFSC
0

Payment systems

STP, DMA
500 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
TradeStation4TradeStation1988
FCA, CFTC

Regulated

0
DMA
5000 $1:50N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
BMFN5BMFN1988
ASIC, FCA

Regulated

1

Payment systems

NDD, DMA
0 $1:400N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A20 %New or existing accounts at BMFN who enroll in the Bonus Program and make a qualifying deposit will receive a deposit bonus up to $10,000!
Forex broker CIMB CIMB6Forex broker CIMB CIMB2005
MAS
0
DMA
2000 $1:50N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Forex broker Ak Investment Ak Investment7Forex broker Ak Investment Ak Investment1996
SPK
0
NDD, DMA

Broker type

  • NDD
  • DMA
  • MM
1000 $1:100N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Forex broker Abshire-Smith Abshire-Smith8Forex broker Abshire-Smith Abshire-Smith2011
FCA, FSCS
0

Payment systems

STP, DMA
500 $1:200N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Darwinex9Darwinex2012
FCA
0

Payment systems

STP, DMA
500 $1:200N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
SHK Forex10SHK Forex2010
SFC, Financial Commission
0
NDD, DMA
5000 $1:20N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
TD Ameritrade11TD Ameritrade1975
FINRA, SIPC
0
DMA
2000 $1:50N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-


Was the information useful for you?
5 (2)

How do DMA trading work?

DMA Forex trading
The first process in DMA trading will always involve a display of prices on the platform. These prices are derived from liquidity providers in the forex market, which mainly consists of premier banks that stream prices directly to the DMA platform. On the other side, the trader will then be able to access the prices of the currencies and the market depth that is available as well. The liquidity providers will then populate the platform with the best prices but a small mark up is often added by the DMA forex broker. A key feature of DMA forex brokers is that the orders set out during the execution are fulfilled during the time of market execution , which is at the time when the order reaches the servers of the premier banks (liquidity providers).


It is worth noting that the price at which a trader buys or sells a trade may not be the displayed price as this depends on a number of factors. The factors may include the internet speed of the currency trader, variable speeds and even quick shifts in prices. The spreads offered are always a 5-digit pricing model while some DMA forex brokers will also offer an option of exploring the depth of the market book access.

Key features of a true DMA forex broker

There are a number of features that should be available in all forex brokers who purport to offer DMA trading services to their clients. Some of these include:

  1. An anonymous trading experience - A DMA forex broker should be able to offer a trading environment where the traders can privately execute trades on neutral prices, access the true market depth and even have an equal access to the order book.
  2. Pricing- Offer a type of pricing which is based on variable speeds that are only shifted by demand and supply forces. The pricing may also be affected the total market volume and the volatility of the FX market at the time.
  3. Conflict of interest- A true DMA forx broker will offer a trading environment where the broker and the trader do not have any conflicts of interest. This mostly comes about due to the lack of a dealing desk or third party trading. Also, a trading environment will lack a conflicting interest since the trades are independent from the volume traded and the total account size.
  4. Trade executions- DMA forex brokers are known to offer market executions with no re-quotes whatsoever.


Differences between DMA, STP and ECN

Direct Market ACCESS

You can easily assume that DMA companies, STP Forex brokers and ECN Forex brokers  offer the same type of services or have the same trading model. There are, however, a couple of differences which differentiate the two models. For example, all ECN forex brokers offer direct market access but this is not the same for STP brokers as not all of them offer this type of model.

With STP trading, the FX brokerage company will use instant execution to fill out a client’s order but the broker will then have to hedge the order with the banks or liquidity providers. It is worth noting that brokers can get re-quotes in this trading model as a broker can allow it if they do not get a profitable hedging opportunity. The traders get a re-quote if a broker thinks they will not get profit from the trade. Also, prices are generally higher when dealing with an STP broker as compared to the prices that the STP broker receives from the premier banks/liquidity providers. In comparison to ECN brokers, there are also a number of differences. Although each DMA forex broker gets to draw a contract with a liquidity provider, the spreads offered by DMA brokers are rather competitive. This can be explained by two reasons.

1) ECN brokerage firms need to maintain technological solutions that have to be paid for. The solutions include facilitating, processing and the execution of trades.

2) Unlike DMA brokerage firms, the ECN’s are not directly connected to the liquidity providers but are instead connected to ECN pools. In the direct pools, the ECN’s have no direct contact to the premier banks and may not be in a position to get the best rates from the liquidity providers. Liquidity providers are known to conceal their best prices inside the ECN pools as they are anonymous.

It is imperative to note that the DMA brokerage firms do not have low spreads due to the lack of technological expenses but only because they enjoy low quotes when dealing directly with the liquidity providers.
There are also other differences when it comes to execution. The prices of DMA forex brokers are streamed live from the quotes provided by the premier banks which essentially becomes the bid/ask offer. It is this feature which ensures that there are no re-quotes or rejection of rates. ECN’s, on the other hand, experience slippages or re-quotes since the anonymous market participants may place false orders and reject them. DMA and ECN forex brokers also differ when it comes to their fee structures. ECN brokerage companies get their profits from commissions while DMA forex brokers have no commissions but only add a little mark up to the spreads they offer.


Advantages and disadvantages of DMA forex brokers

A review of the features of DMA trading reveals that there are a lot of positive aspects of using DMA forex brokers but there are also a couple of demerits.


Advantages

  1. No re-quotes- All traders know how frustrating it is when you keep getting re-quotes especially if you were trying to take advantage of some news spike. In the case of DMA forex brokers, there will be no re-quotes which means that you will no longer get filled at a bad price.
  2. No restrictions on trading styles- There are no type of discrimination when you are trading with a DMA broker. Scalpers, for example, are a discriminated lot by other brokers but the pratice is welcomed by DMA forex brokers.
  3. No conflict of interest- There is no conflict of interest between you and your broker, which means that you will not be working for your broker but your broker will be working for you.
  4. Low spreads- While there are a variety of spreads, they are generally low. Also, these different spreads are contained within a specific band.


Disadvantages

  1. Account inactivity - DMA brokerage firms will often penalize you if your account stays inactive for a long time.
  2. Minimum deposit requirements- unlike other forms of trading, DMA forex brokers may charge a steep minimum deposit.
  3. No fixed spreads- A significant number of traders prefer fixed spreads but this may not be your forte as its spreads are dynamic.


Top-rated DMA forex brokers


FXTM

This is an international forex broker with roots in almost every part of the world. Are you in the UK? South Africa? Or even India? You can never get too far for this broker. Founded in 2011, the FXTM Forex broker has received a breadth of experience in trading currencies among other instruments. It is regulated by CySEC which is Europe’s central regulation authority that does not allow any financial malpractices or scams. It also uses a number of platforms including Meta trader 4 and 5, which are both web and desktop applications. FXTM also has a reliable customer service that is available round-the-clock vial email, live chat on the website or on phone.


HotForex

Founded in 2008, HotForex has risen to become a trusted forex broker all over the world. The company received a number of accolades over the previous years and was even once voted the best online FX broker in Asia. It is headquartered in Mauritius and is thus licensed by the Financial Services Commission (FSC). Since it is registered with a legitimate regulatory body, the company has become a transparent and accountable company known for its market integrity. The brokerage firm offers a myriad of currency pairs but novice traders are advised to start with narrow-spread pairs. HotForex offers a 24/5 customer care service that is ready to answer your questions in 12 languages. Hot Forex broker Review here.


XM

Although XM is a relatively new entrant in the market, it has proven to be a trustworthy and reliable trading partner. The company operates from Cyprus and is regulated by the CySEC as well as the FCA. The brokerage company has a low minimum deposit of $5 and is thus recommended for novice traders who want to try their hand in Forex trading. There are also no commissions on the account on any transactions plus there is also no monthly fee deducted. Its customer support service are available 24 hours a day on weekdays to offer both advice and assistance to investors. With a large number of currency pairs to choose from, XM will be one of the top-rated DMA forex broker that you can rely on.


Risk Warning: Your capital is at risk. Statistically, only 11-25% of traders gain profit when trading Forex and CFDs. The remaining 74-89% of customers lose their investment. Invest in capital that is willing to expose such risks.
If you like this discussion on TopBrokers.com then please like us on Facebook