تحذير من المخاطر: رأس مالك في خطر. إحصائيا ، 11-25 ٪ فقط من التجار يربحون الربح عند تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ما تبقى من 74-89 ٪ من العملاء يفقدون استثماراتهم. الاستثمار في رأس المال الذي هو على استعداد لفضح مثل هذه المخاطر.

وسطاء الفوركس باي بال

PAYPAL FOREX BROKERS تعتبر PayPal أحد أكثر طرق الدفع ملاءمةً في العالم المعاصر. أي شخص ، بما في ذلك وسطاء PayPal Forex الذين تفاعلوا مع نظام الدفع عبر الإنترنت ، سوف يشهدون ببساطة على أنه ليس فقط سريعًا ولكنه سهل الاستخدام. إذا قمت بإرسال أموال من خلال الشيكات أو البريد ، فأنت تعلم مدى بطءها وإحباطها. كونه وسيلة دفع مريحة ، تبنى وسطاء الفوركس ببطء استخدام PayPal في منصات التداول الخاصة بهم.

على الرغم من أنه قد يكون من الصعب العثور على وسيط فوركس يدعم حصريًا معاملات PayPal ، فقد قام معظمهم بدمج خيار الدفع مع خيارات أخرى لضمان قدرة العملاء على تنفيذ معاملاتهم بسهولة. يمكن أن يساعدك الجدول أدناه في الحصول على فكرة عن بعض أفضل وسطاء PayPal في العالم.

  • معلومات أساسية
  • تجارة
  • أنظمة الدفع
  • منصات التداول
  • أدوات التداول
  • الدعم
  • حسابات التداول
  • إعدادت الحساب
  • الهوامش
  • ترقية وظيفية
منقي
شركة #شعاروسيط فوركسمؤسسينظمالتعليقاتأنظمة الدفعنوع وسيط(?)دقيقة. الوديعةماكس.
تأثير ايجابي
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
GBP/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/CHF
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/CAD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
USD/JPY
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
AUD/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
NZD/USD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/AUD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/CAD
انتشار لايف
فترة:
حي
انتشار
EUR/CHF
مكافأة الإيداعالحساب
FxPro1FxPro2006
FCA, CySEC

ينظم

0

أنظمة الدفع

STP, ECN

نوع وسيط

  • STP
  • ECN
  • NDD
100 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
LiteForex2LiteForex2005
CySEC
0

أنظمة الدفع

ECN
10 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A100 %

Bonus CRYPTO 100%

Markets.com3Markets.com2006
CySEC
0

أنظمة الدفع

NDD
100 $1:300N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
FIBO Group4FIBO Group1998
FSC, CNMV
0

أنظمة الدفع

MM, NDD
0 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
HYCM5HYCM1977
FCA
0

أنظمة الدفع

MM
100 $1:400N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A25 %
OANDA6OANDA1996
ASIC, FCA
0

أنظمة الدفع

-0 $1:100N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Swissquote7Swissquote1996
FINMA
0

أنظمة الدفع

STP
1000 $1:100N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Dukascopy Europe8Dukascopy Europe2010
FCMC
0

أنظمة الدفع

ECN
100 $1:300N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Orbex9Orbex2010
CySEC
0

أنظمة الدفع

ECN
500 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
نادي الفوركس10نادي الفوركس1997
CySEC, KROUFR
0

أنظمة الدفع

STP, NDD
0 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A100 %

It is necessary to replenish the account in the amount of at least $ 100. The bonus will be credited automatically.

eToro11eToro2007
ASIC, FCA
0

أنظمة الدفع

STP, NDD
50 $-N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Plus50012Plus5002008
ASIC, FCA

ينظم

0

أنظمة الدفع

NDD
100 $1:300N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
XTB.com13XTB.com2002
FCA, CNMV
0

أنظمة الدفع

STP, NDD
250 $1:200N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
AVATrade14AVATrade2006
ASIC, CBI

ينظم

0

أنظمة الدفع

NDD
100 $1:400N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
AXITrader15AXITrader2007
ASIC, FCA
0

أنظمة الدفع

NDD
0 $1:400N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Ballistic Markets16Ballistic Markets1998
FCA, FSCS
0

أنظمة الدفع

STP, NDD
1000 $1:100N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
FXPCM17FXPCM2007
FSC, DFSA

ينظم

0

أنظمة الدفع

ECN, NDD
100 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A10 %To get this bonus, you just need to open a live trading account by registering with the new cabin.
Z.com Trade18Z.com Trade2005
FCA
0

أنظمة الدفع

ECN, NDD
50 $1:30N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
TradeFred19TradeFred2015
ASIC, CySEC

ينظم

0

أنظمة الدفع

STP, ECN
250 $1:200N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A100 %Чтобы снять бонус и прибыль, необходимо будет обернуть несколько лотов, которые равняются 25% от суммы бонуса. Например, если Вы получите вознаграждение в $1000, то необходимо обернуть 250 лотов.


هل كانت المعلومات مفيدة لك؟

تاريخ موجز ومعلومات حول PayPal

PayPal Rayment System in FOrex

قد يكون من المستغرب بالنسبة لمعظم الناس أن PayPal موجود منذ أكثر من عقدين. ومع ذلك ، اكتسبت المنصة شعبية مؤخرًا في جميع أنحاء العالم كشكل موثوق من عمليات الدفع عبر الإنترنت. تأسست في عام 1998 ، اكتسبت PayPal شعبية بين الأفراد والمؤسسات التي أدارت أعمالها عبر الإنترنت. كان ظهور الإنترنت تطوراً رئيسياً عزز النمو الهائل لمنصة الدفع. بعد تأسيسها بفترة وجيزة ، تم الاستحواذ على الشركة بواسطة eBay ، ثم تم طرحها لاحقًا على اكتتابين أوليين برأسمال إجمالي قدره 50 مليار دولار حسب القيمة السوقية لعام 2015. تجدر الإشارة إلى أن منصة الدفع عبر الإنترنت ليس لديها جهة تنظيمية واحدة ولكنها تحصل على تراخيص وغيرها من أشكال الترخيص اللازمة من السلطات المالية الإقليمية. ثم تأخذ الشركة الوديعة من العملاء وتضعهم في مصارف تجارية تحمل فائدة ولكن هذه الفائدة لا يتم تحويلها إلى أصحاب الحسابات الذين يقومون بإيداع أو تخزين أموالهم لدى PayPal.

لماذا تحتاج إلى استخدام وسطاء PayPal Forex

PayPal Forex brokers lists

تُفضل عمومًا شركات وساطة فوركس التي تستخدم PayPal نظرًا لأن منصة الدفع عمومًا تتمتع بمزايا أكثر من النقص. مع ذلك ، من الضروري التحقق من بعض إيجابيات وسلبيات استخدام PayPal كوسيلة للدفع. إليك بعض المزايا والعيوب التي يمر بها تجار الفوركس عندما يقررون تبني شركة وساطة PayPal.

الايجابيات

أولا شركة محترمة

ليس من المستغرب أن هذه النقطة يجب أن تكون الأولى. يكاد يكون من المستحيل العثور على منصة للدفع المالي تتمتع بسمعة طيبة مثل PayPal. قامت الشركة ببناء سمعتها كمنصة دفع موثوقة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات عملائها. مع أكثر من 20 عامًا في الصناعة ووجودها في أكثر من 100 دولة حول العالم ، لا يمكن أن تحصل على أفضل من ذلك.

II. براعه

سيوفر لك تسجيل حساب PayPal عددًا من المزايا في جوانب مختلفة. بينما يمكنك استخدام الحساب لإيداع وسحب الأموال إلى شركة الوساطة الخاصة بك ، يمكنك أيضًا استخدام الحساب لأنشطة أخرى عبر الإنترنت مثل التسوق أو الاشتراك في أي مواقع ويب قد ترغب فيها.


III. آمنة

مع خبرة تراكمية لأكثر من عقدين من الزمن ، استثمرت الشركة وقتًا طويلاً وموارد كبيرة في ضمان أن النظام الأساسي آمن. يعتقد معظم الخبراء أن نظام الدفع الإلكتروني هذا قد يكون بالفعل أكثر الأنظمة أمانًا.


IV. جمع

أدرك عدد كبير من شركات وساطة تداول العملات الأجنبية أهمية إضافة نظام الدفع الإلكتروني هذا إلى منصات التداول الخاصة بهم. ينشأ هذا في الغالب عن شعبية PayPal التي تضم أكثر من 200 مليون مستخدم نشط حتى عام 2018. وقد أدت الشعبية العامة وسهولة استخدام المنصة إلى اعتماده من قبل عدد كبير من وسطاء الفوركس.


خامسا مكافآت

تقدم بعض شركات الوساطة نوعًا معينًا من المكافآت لجميع التجار الذين يستخدمون PayPal. على الرغم من أنه من المحتمل أن تجد أنواعًا أخرى من المكافآت ، مثل مكافأة الترحيب ، إلا أنها عادة لا تكون كبيرة مثل مكافأة PayPal.


السادس. سهولة الإيداع والسحب

تسمح PayPal لمستخدميها بالإيداع والسحب بسهولة من بطاقات الائتمان الخاصة بهم وحتى من الحسابات المصرفية ، في بعض الحالات. باستخدام حساب PayPal ، يمكنك بسهولة تحويل أرباحك التجارية إلى حسابك وبعد ذلك إلى حسابك المصرفي.


سلبيات


I. رسوم عالية

واحدة من العيوب الرئيسية لاستخدام PayPal هو أن لديها رسوم عالية والتي قد تأكل في أرباحك. تفرض الشركة رسومًا وعمولات مختلفة في كل عملية تحويل للأموال التي تقوم بها والتي يمكن أن تصل بسهولة إلى 3٪ من إجمالي المبلغ المتداول. أيضا ، تفرض الشركة رسوم أخرى بصرف النظر عن الرسوم العالية. الرسوم الإجمالية التي يدفعها المرء عند التعامل مع المنصة هي الأعلى بين جميع معالجات الدفع الإلكتروني الأخرى.


II. قلة المبالغ المدفوعة مقابل تداول الفوركس

أحد التحديات الرئيسية التي يواجهها معظم متداولي الفوركس الأكثر معاناة هو قلة المبالغ المدفوعة. وفقًا لسياسات PayPal ، فإن البضائع الملموسة فقط هي المؤهلة لعمليات استرداد التكاليف ولكن البضائع غير الملموسة الأخرى مثل الخدمات غير مؤهلة. هذا يجعل من الصعب للغاية على تجار الفوركس استرداد أموالهم عند الاحتيال.


III. قواعد ولوائح صارمة

هناك عيب آخر في استخدام PayPal لتداول العملات وهو السياسات واللوائح الصارمة التي تفرضها الشركة فيما يتعلق بإجراء المعاملات وحتى سحب الأموال. ولهذا السبب يفضل معظم وسطاء الفوركس والمتداولين استخدام المحافظ الإلكترونية الشهيرة الأخرى مثل neteller أو Skrill.

كيف يمكنك العثور على وسيط فوركس موثوق به؟

مع كل مزايا استخدام PayPal كخيار دفع لتداول العملات ، قد تتساءل عن كيفية العثور على وسيط فوركس موثوق. نظرًا لوجود العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون PayPal كوسيلة للدفع ، إليك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار أفضل شركات وساطة تداول العملات الأجنبية.

  1. هناك طريقة سريعة للعثور على شركة PayPal FX جديرة بالثقة وهي التحقق مما إذا كان الوسيط الحالي الخاص بك يقدم طريقة الدفع هذه. نظرًا لأنك تثق في شركة الوساطة الحالية ، سيكون من الأسهل معرفة ما إذا كان لديهم خيار الدفع هذا بدلاً من اختيار وسيط فوركس مختلف تمامًا. على الرغم من أنك قد حددت خيار دفع مختلفًا ، إلا أن شركة وساطة تداول العملات الأجنبية قد تسمح لك بالتبديل إلى خيار PayPal ، والذي يسمح لك بتجميع جميع المزايا المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض الوسطاء قد يسمحون بتغيير خيارات الدفع بينما قد لا يسمح ذلك بذلك. أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي الاتصال بدعم وسطاءك.
  2. يجب عليك أيضًا الاطلاع على مراجعات الفوركس الموثوقة على الويب للحصول على فكرة عن بعض شركات الوساطة ذات السمعة الطيبة التي تسمح بالتداول من خلال PayPal. يمكنك كتابة قائمة ببعض أفضل وسطاء PayPal والمقارنة مع الميزات الأخرى مثل المكافآت التي يقدمونها أو منصات التداول التي يستخدمونها. المفتاح هنا هو التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يلبي جميع أو معظم احتياجاتك.
  3. احصل على نصائح من مواقع مراجعة الفوركس. هناك العديد من المواقع التي تقدم استعراضات وقوائم وسيط فوركس ، لكن من الحكمة الحصول على هذه المعلومات من موقع موثوق به مثل topbrokers.com. تأكد من أنك تبحث عن قائمة بأهم وسطاء PayPal forex من مواقع المراجعة التي تقدم المعلومات والتحليلات والرسوم البيانية وحتى تعليقات المستخدمين.

كبار باي بال وسطاء الفوركس

هناك عدد من شركات وساطة تداول العملات الأجنبية التي تقدم خيار الدفع على PayPal. فيما يلي قائمة ببعض أفضل شركات الوساطة في PayPal في العالم.

AvaTrade

هذه هي واحدة من أكثر شركات الوساطة PayPal FX ثقة في العالم نظرًا للميزات الكثيرة التي تقدمها لعملائها. تأسست الشركة في عام 2006 ويتم تنظيمها مع عدد من السلطات. تحقق من مراجعة التجارة AVA على TopBrokers.com. ويشمل ذلك هيئة الخدمات المالية والبنك المركزي الأيرلندي وآسيك وحتى FSB. منصة التداول هذه مناسبة تمامًا لأولئك الذين يرغبون في التداول باستخدام عدد من الأدوات مثل التداول الاجتماعي وتداول العقود مقابل الفروقات وحتى المراهنة على السبريد . لا يتطلب الأمر سوى حد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا أمريكيًا فقط ، ويقدم ثلاثة أنواع من الحسابات مع كل منها يقدم بعض الميزات المحددة. تتمتع المنصة بشعبية كبيرة مع وجودها في معظم البلدان حول العالم.

Markets.com

أثناء مراجعة Markets.com هي شركة وساطة أخرى في مجال تداول العملات الأجنبية تقدم طريقتين للتداول ، أي تداول العقود مقابل الفروقات والعملات. يوفر الحد الأدنى للإيداع 100 دولار ويدعم بضعة منصات مثل MT4 و WebTrader وأيضًا تطبيق الجوّال. تشتهر الشركة أيضًا بدعم العملاء المتميز الذي يمكن الوصول إليه من خلال الدردشة المباشرة والدعم عبر الهاتف ودعم البريد الإلكتروني.

XM

هذه شركة وساطة مقرها قبرص مملوكة لشركة Trading Point of Financial Instruments Company. تم تشكيلها في عام 2009 واستمرت في تجميع المزيد من العملاء حيث بلغ العدد الحالي 100000. يتم تعزيز تجربة التداول الرائعة في XM من خلال خدمة عملاء جيدة يمكنها مساعدتك في أي وقت قد تحتاج فيه إلى معلومات حول خدماتهم أو مساعدتهم. لديهم أيضًا ممثلون لدعم العملاء من أكثر من 15 لغة. هل انت مبتدئ؟ لا تقلق ، لدى XM الذي تمت مراجعته حساب تجريبي حيث يقدمون لك صفقات مجانية بقيمة 1000 دولار. ومع ذلك ، فإن حسابه الحقيقي يسمح لك ببدء التداول بأقل إيداع 5 دولارات.

Risk Warning: Your capital is at risk. Statistically, only 11-25% of traders gain profit when trading Forex and CFDs. The remaining 74-89% of customers lose their investment. Invest in capital that is willing to expose such risks.

Paypal Forex brokers

PAYPAL FOREX BROKERSPayPal is arguably one of the most convenient forms of payment in the contemporary world. Anyone, including PayPal Forex brokers who has interacted with the online payment system will simply attest to the fact that it is not only fast but easy to use. If you have ever sent funds through checks or mail then you know how slow and frustrating it can get. Being such a convenient form of payment, Forex brokers have slowly adopted the use of PayPal in their trading platforms.

Although it may be difficult to find a Forex broker who exclusively supports PayPal transactions, most of them have integrated the payment option with other options to ensure that clients can easily carry out their transactions. The table below can help you get an idea of some of the best PayPal Forex brokers in the world.

  • Key information
  • Trading
  • Payment systems
  • Trading platforms
  • Trading instruments
  • Support
  • Trading accounts
  • Account settings
  • Spreads
  • Promotion
Filter
Company #LogoForex brokerFoundedRegulatedReviewsPayment systemsBroker type(?)Min. DepositMax.
leverage
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
GBP/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/CHF
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/CAD
Live spread
Interval:
Live
spread
USD/JPY
Live spread
Interval:
Live
spread
AUD/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
NZD/USD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/AUD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/CAD
Live spread
Interval:
Live
spread
EUR/CHF
Deposit bonusAccount
eToro1eToro2007
ASIC, FCA

Regulated

8

Payment systems

NDD, STP
50 $-N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
XTB.com2XTB.com2002
FCA, CNMV
2

Payment systems

NDD, STP
250 $1:200N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Plus5003Plus5002008
ASIC, FCA

Regulated

5

Payment systems

NDD
100 $1:300N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
HYCM4HYCM1977
FCA
12

Payment systems

MM
100 $1:400N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A25 %
FxPro5FxPro2006
FCA, CySEC

Regulated

32

Payment systems

NDD, ECN

Broker type

  • NDD
  • ECN
  • STP
100 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Swissquote6Swissquote1996
FINMA
4

Payment systems

STP
1000 $1:100N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
AVATrade7AVATrade2006
ASIC, CBI

Regulated

10

Payment systems

NDD
100 $1:400N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
FIBO Group8FIBO Group1998
FSC, CNMV
10

Payment systems

NDD, MM
0 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Markets.com9Markets.com2006
CySEC
3

Payment systems

NDD
100 $1:300N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Dukascopy Europe10Dukascopy Europe2010
FCMC
2

Payment systems

ECN
100 $1:300N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
OANDA11OANDA1996
ASIC, FCA
4

Payment systems

-0 $1:100N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
LiteForex12LiteForex2005
CySEC
9

Payment systems

ECN
10 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A100 %Bonus CRYPTO 100%
24option1324option2010
CySEC
5

Payment systems

-1 $-N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Orbex14Orbex2010
CySEC
2

Payment systems

ECN
500 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Option 36515Option 3652014-0

Payment systems

-250 $-N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Forex Club16Forex Club1997
CySEC, CBR
1

Payment systems

NDD, STP
0 $1:500N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
AMEGA17AMEGA2017-0

Payment systems

ECN, STP
0 $1:1000N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A100 %

To get 100% bonus you need to Deposit at least $ 100 within 10 days after registration. After that, a 50% bonus is available for subsequent deposits.

Forex broker AXITrader AXITrader18Forex broker AXITrader AXITrader2007
ASIC, FCA
1

Payment systems

NDD
0 $1:400N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-
Z.com Trade19Z.com Trade2005
FCA
0

Payment systems

NDD, ECN
50 $1:30N/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/AN/A-


Was the information useful for you?
5 (2)

Brief History and Information about PayPal

PayPal Rayment System in FOrex

It may be surprising to most people that PayPal has been around for more than two decades. The platform has, however, only recently gained popularity all over the world as a trusted form of online payments. Founded in 1998, PayPal gained popularity among individuals and organizations that conducted their business online. The emergence of the internet was a key development that fostered the exponential growth of the payment platform. Shortly after its formation, the company was acquired by eBay and subsequently floated on two IPOs with a total market capitalization of $50 billion as per its 2015 valuation. It is worth noting that the online payment platform does not have a sole regulator but it acquires licenses and other necessary forms of authorization from regional financial authorities. The company then takes the deposit from clients and places them in commercial banks which bear interest but this interest is not transferred to account holders who deposit or store their funds with PayPal.

Why you need to use PayPal Forex brokers

PayPal Forex brokers lists

Forex brokerage firms that use PayPal are generally preferred as the payment platform is generally seen to have more merits than demerits. With that said, it is imperative to check out some of the pros and cons of using PayPal as a form of payment. Here are some advantages and disadvantages that Forex traders go through when they decide to adopt a PayPal brokerage firm.

Pros

I. Reputable firm

It is not surprising that this point had to be the first one. It is almost impossible to find a financial payment platform with a string reputation as PayPal. The company has build its reputation as a reliable payment platform that strives to meet its client’s needs. With more than 20 years in the industry and a presence in more than 100 countries around the world, it cannot get better than that.

II. Versatility

Registering a PayPal account will offer you a number of benefits in various facets. While you can use the account to deposit and withdraw funds to your brokerage firm, you can also use the account for other online activities such as shopping or subscribing to any websites you may wish.


III. Secure

With a cumulative experience of more than 2 decades, the company has invested significant time and resources in ensuring that the platform is secure. Most experts believe that this e-payment system may actually be the most secure platform.


IV. Popular

A significant number of forex brokerage companies have realized the importance of adding this e-payment system to their trading platforms. This mostly arises from the popularity of PayPal which has more than 200 million active users as at 2018. The overall popularity and ease of use of the platform has led to its adoption by a large number of forex brokers.


V. Bonuses

Some brokerage companies offer some special type of bonuses for all traders who use PayPal. Although you are likely to find other types of bonuses, such as a welcoming bonus, these are not usually as large as the PayPal bonus.


VI. Ease of depositing and withdrawing

PayPal allows its users to easily deposit and make withdrawals from their credit cards and even bank accounts, in some instances. With a PayPal account, you can easily transfer your trading profits to your account and subsequently to your bank account.


Cons


I. High charges

One of the main disadvantages of using PayPal is that it has high charges which might eat into your profits. The company imposes different fees and commissions in each transfer of funds that you make that can easily reach 3% of the total amount transacted. Also, the firm imposes other charges apart from the high fees. The total fees that one pays when transacting with the platform is the highest among all the other e-payment processors.


II. Lack of chargebacks for forex trading

A key challenge that most aggrieved forex traders experience is the lack of chargebacks. According to PayPal’s policies, only tangible goods qualify for chargebacks but other intangible goods such as services do not qualify. This makes it extremely difficult for forex traders to recover their funds when defrauded.


III. Strict rules and regulations

Another demerit of using PayPal for currency trading is the stringent policies and regulations imposed by the company with regards to making transactions and even withdrawing funds. It is for this reason that most forex brokers and traders will prefer using other popular e-wallets like neteller or even Skrill.

 

How do you find a reliable PayPal forex broker?

With all the advantages of using PayPal as a payment option for  currency trading, you might be wondering how to find a reliable forex broker. Since there are many forex brokers offering PayPal as a payment method, here are some tips to help you choose the best and most reliable forex brokerage firm.

  1. A quick way to find a trustworthy PayPal FX firm is to check if your current broker offers this payment method. Since you trust your current brokerage firm, it will be easier to find out if they have this payment option instead of choosing a totally different forex broker. Even though you may have selected a different payment option, the forex brokerage company may allow you to switch to the PayPal option , which allows you to accrue all the benefits stated above. It is, however, worth noting that some brokers may permit the changing of payment options while others may not. The best way to find out is to contact your brokers’ support.
  2. You should also go through the credible forex reviews on the web to get an idea of some of the reputable brokerage companies that allow trading through PayPal. You can write a list of some of the best PayPal brokers and compare with other features such as the bonuses they offer or the trading platforms they use. The key here is to ensure that the broker you choose meets all or most of your needs.
  3. Get tips from Forex review sites. There are many sites which offer forex broker reviews and lists but it is prudent to get such information from a credible site such as topbrokers.com. Ensure that you look for a list of the top PayPal forex brokers from review sites which offer information, analyses, charts and even user reviews.

Top PayPal Forex Brokers

There are a number of forex brokerage firms that offer the PayPal payment option. Here is a list of some of the top PayPal brokerage companies in the world.

AvaTrade

This is one of the most trusted PayPal FX brokerage firm in the world due to the myriad features that it offers its clients. The company was established in 2006 and its is regulated with a number of authorities. Check out the AVA trade review on TopBrokers.com. These include the FSA, Central Bank of Ireland, ASIC and even the FSB. This trading platform is highly suitable for those who wish to trade in a number of instruments such as social trading, CFD trading, and even Spread betting. It only requires a minimum deposit of only $250 and offers three account types with each offering some specific features. The platform is quite popular with a presence in most countries around the world.

Markets.com

While reviewing Markets.com is another great forex brokerage company that offers two ways to trade i.e. Trading CFDs and currencies. It offers a minimum deposit of $100 and supports a couple of platforms such as MT4, WebTrader and also a mobile app. The company is also known for its excellent customer support which can be accessed through their live chat, phone support and email support.

XM

This is a Cyprus based brokerage firm owned by Trading Point of Financial Instruments Company. It was formed in 2009 and has continued to accrue more clients with the current number standing at 100,000. Great trading experience in XM is further propagated by a good customer care which can help you any time you may need information about their services or assistance. They also have customer support representatives from more than 15 languages. Are you a beginner? No worries, reviewed XM has a demo account where they offer you free trades $1000. Its live account, however, allows you to start trading with a minimum deposit of $5.