0.00

إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال للاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارتها.

حول المشروع

يوفر الموقع المعلومات الأكثر اكتمالا ودقيقة وتحديثها عن خصائص وخدمات الوسطاء. يحافظ ممثلو الوسطاء على أهمية المعلومات من خلال الحسابات الشخصية. تساعد المحررين في التحكم في مثل هذا المخطط الفعال لتشغيل البوابة.

لقد أنشأنا العديد من الأقسام المفيدة لزوارنا.

نوصيك ببدء معرفتك بالموقع من خلال قسم الوسطاء ، حيث ستجد العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام. يمكنك التعرف على مجموعة واسعة من شركات الوساطة المالية وفرزها وترتيبها وفقًا لمعايير مختلفة في تصنيف وسطاء الفوركس.

بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في إظهار اهتمامهم بسوق الصرف الأجنبي ، أنشأنا قسمًا للتعليم. ستجد الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام: المسرد والمقالاتوالأحداث ، والتي لن تفوتك بفضل أفضل الندوات والندوات وورش العمل من خبراء السوق.

يحتوي الموقع أيضًا على كل ما تحتاجه للتداول: قسم يتم تحديثه يوميًا مع مراجعات تحليلية من الشركات والتقويم الاقتصادي والجدول المهني لتحليل العملات.

بفضل قسم العروض الترويجية ، لن تفوتك العروض الترويجية المفيدة والمشاركة في مسابقات مثيرة من الوسطاء.

بالإضافة إلى كل ما سبق ، يقدم لك موقعنا الدلائل الأكثر إفادة في RuNet مع منصات التداول والهيئات التنظيمية . يعد القسم إرسال شكوى تطوريًا من نوعه ، حيث يمكن لأي مستخدم التأثير على شركته في حالة وجود أي تعارض.

في المستقبل ، ستظهر أقسام جديدة على الموقع ، لا سيما الأقسام المخصصة لتصنيفات الشركات ، والكتب حول تداول العملات الأجنبية ، والمستشارين الخبراء ، والمؤشرات ، وغير ذلك الكثير.

يمكنك تتبع جميع التغييرات والإصلاحات في الموقع في أخبار البوابة . إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، يمكنك الاتصال بنا عبر الملاحظات أو البريد الإلكتروني .


إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال للاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارتها.

About the project

The site provides the most complete, accurate and updated information about the brokers’ characteristics and services. Brokers’ representatives maintain the relevance of the information through personal accounts. The editors help control such an effective scheme of the portal’s operation.

We have created many useful sections for our visitors.

We recommend you to start your acquaintance with the site with Brokers section, where you will find many interesting things. You can get acquainted with a wide range of brokerage companies, sort and order them by different criteria in Rating of the Forex brokers.

For those who are just beginning to show interest in the foreign exchange market, we have created an Education section. You will find a lot of interesting things in it: Glossary, Articles and Events, thanks to which you will not miss the best seminars, webinars and workshops from virtuosos of the market.

The site also has everything you need for trading: daily updated section with analytical reviews from companies, economic calendar and a professional schedule for the currency analysis.

Thanks to the Promotion section, you will not miss beneficial promotions and take part in exciting contests from the brokers.

In addition to all the above, our site offers you the most informative directories in RuNet with trading platforms and regulators. The section Submit a complaint is evolutionary in its kind, where any user can influence his or her company in the event of any conflict.

In the future, new sections will appear on the site, in particular sections devoted to the companies’ ratings, books about Forex trading, expert advisors, indicators and much more.

You can track all changes and reforms of the site in the News of the portal. If you have any comments or suggestions, you can contact us via Feedback or e-mail.

If you like this discussion on TopBrokers.com then please like us on Facebook