إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال لاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارته.

منصات الفوركس: تعقيد الاختيار

مع الأخذ في الاعتبار وجود جيش ضخم ومتزايد باستمرار من المتداولين في سوق الفوركس ، يصبح تقديم الطلبات مع الحد الأدنى لفترة التنفيذ أحد تعهدات النجاح الرئيسية في التداول. من الصعب المبالغة في تقدير مزايا منصات التداول في هذا المجال. وينطبق الشيء نفسه على وظائف منصات تداول العملات الأجنبية ، والتي تحدد امتداد مجموعة استراتيجية المتداول وقدرته على تكوين رأي موضوعي يتعلق بالحركات المحتملة للعملات أو الأصول الأخرى في سوق الصرف الأجنبي بين البنوك.

السعر
تكلفة وقت واحد
التسعير الأساسي في الشهر
مميزات
اصدار المحمول
لغات الواجهة
مؤشرات مدمجة
لغة برمجة
برنامج
اسم
الاصدار الاول
يوم الاصدار
برنامج
مطور
مره واحده
كلفة
التسعير الأساسي
كل شهر
MetaTrader 4 2005 عام MetaQuotes 0.00 $ 0.00 $
ميتاتريدر 4 - برنامج المعلومات والتجارة العالمي مع واجهة واضحة حدسي. عمليا يقدم كل وسيط هذا البرنامج للعملاء. تم تطويره بواسطة شركة MetaQuotes Software Corp. الروسية ، وبالتالي فهو مناسب للمستخدمين الناطقين بالروسية على الرغم من أنه تم إنشاؤه في البداية بواسطة لغات متعددة. يتميز البرنا...
Active Trader 1998 عام Fidelity Brokerage Services LLC 0.00 $ 0.00 $
منصة التداول Active Trader التي قدمتها Fidelity Investments لتوفير الوصول المباشر إلى الأسواق. يمكن لمستخدمي هذه المنصة الحصول على عروض الأسعار في الوقت الفعلي ومعلومات كاملة عن سيولة السوق بكميات كبيرة على عشرة مستويات. تحتوي المنصة على واجهة بسيطة وأداء وتعديل للأوامر وإدارة سهلة للع...
ActTrader 2000 عام ActForex Inc 0.00 $ 0.00 $
تم تصميم منصة ActTrader للتداول في سوق الفوركس من خلال الأدوات المالية المختلفة. طبقت شركة ActForex Inc خلال إنشاء هذه المنصة أحدث تقنيات التداول وأكثرها عالمية. توفر منصة ActTrader الدخول الأكثر فاعلية وموثوقية إلى سوق الفوركس ، بما في ذلك التجارة في العقود من أجل الفرق (CFD) ، مع الع...
Advanced Trader 2000 عام Swissquote Bank Ltd 0.00 $ 0.00 $
حزمة البرامج تم تطوير Advanced Trader خصيصًا للمتداولين المحترفين ، الذين يتداولون السلع والسلع الأساسية في سوق الفوركس. يتم توفير منصة التداول مع تحسين الأداء وزيادة الإنتاجية ، مع أدوات التخطيط والتحليل الفني. يتم وضع الأوامر على سوق الهبوط بين البنوك. يتم ضبط واجهة المنصة من قبل الم...
Ahorro.PRO 2010 عام Ahorro Corporación Financiera 0.00 $ 0.00 $
منصة التداول الاحترافية Ahorro.PRO مع تدفق الوقت الفعلي مثالية لأولئك المتداولين الذين يعملون في أسواق الإيرادات المتغيرة والعقود الآجلة والإيرادات الثابتة. تم تصميم هذه المنصة من خلال ردود فعل المتداولين الناجحين من أجل القيام بالتجربة الوحيدة والمقبولة. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ،...
Alpari Direct 2009 عام Currenex 0.00 $ 0.00 $
Alpari Direct هي واحدة من منصات التداول المتقدمة المخصصة للمستثمرين من القطاع الخاص. إنها توفر الوصول المباشر إلى سوق العملات بسبب تنفيذ الأوامر (NDD) ، ومعالجة المعاملات الكاملة (STP) وتنفيذ الصفقة بنقرة واحدة (ESP). تم تطوير النظام الأساسي بالتعاون مع خبراء Alpari ونظام Currenex Inte...
2016 عام GAIN Capital Singapore Pte Ltd 0.00 $ 0.00 $
ATAS 2015 عام OrderFlowTrading 1 990.00 $ 74.00 $
نظرة عامة على الوقت والمبيعات المتقدمة للنظام الأساسي / تتخصص شركة ATAS في تحليل تدفق الطلبات وتحليل المجموعات وملف تعريف حجم السوق والتحليل الفني المتقدم. مزيج قوي من الأدوات التحليلية يزيد من شفافية السوق ، مما يسمح للمتداولين بالتفاعل بسرعة واتخاذ القرارات التجارية بفعالية. يتم استخ...
AVA Trader 2007 عام AvaTrade ltd. 0.00 $ 0.00 $
توفر منصة AvaTrader الحصرية فرصة لتداول العملات وأدوات الصكوك مقابل الفروقات ، مثل الأسهم والسلع والمؤشرات في سوق الفوركس. يمكن إجراء العمليات على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية. تحتوي منصة AvaTrader على أوامر تداول كاملة النطاق وأوامر إيقاف وأوامر جني أرباح. ال...
Axial Finance 2003 عام Ariane Software 225.00 $ 10.00 $
تقدم شركة Ariane Software الفرنسية منصة Axial Finance في تعديلات Premier و Expert و Maestro و Global Trader. في وضع الوقت الحقيقي ، يراقب البرنامج 1500 أداة مالية. بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية والأسهم والعقود الآجلة والمؤشرات وهلم جرا. هناك نسخة محمولة مجانية من Axial Stock Trader...
Barx 2005 عام Barclays 0.00 $ 0.00 $
توفر منصة Barx FX للمتداولين المؤسسيين تدفق أسعار بنك باركليز على مدار 24 ساعة بأكثر من 80 عملة و 480 زوج من العملات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء الاستفادة من حزم متكاملة من الطلبات بما في ذلك PowerFill و Barx Gator. Barx FX هي عبارة عن منصة من الجيل التالي مع تسعير دقيق وسرعة تنفي...
BinaryTrader 2011 عام Alpari 0.00 $ 0.00 $
Binary Trader - منصة خاصة لشركة Alpari لتجارة الخيارات الثنائية. تتيح هذه المنصة تداول الخيارات الثنائية 17 زوجًا من العملات الشعبية ، والذهب ، والفضة ، والنفط ، ومؤشرات S&P و FTSE و Nikkei وأسهم Google و Facebook و Apple. تتوفر أربعة أنواع من الخيارات الثنائية - "Call / Put&q...
Binomo Platform 2014 عام Binomo Ltd 0.00 $ 0.00 $
منصة التداول Binomo معروفة بالفعل وقد أثبتت ذلك تمامًا. إنها المحطة المريحة والوظيفية ، ولكنها بسيطة للغاية في التنمية للتجارة في الخيارات الثنائية. النظام الأساسي يعمل فقط في وضع الاتصال. يضع الوسيط منصة في مكتب خاص للمتداول. لتحليل السوق في النظام الأساسي ، يتم وضع مخطط الأسعار الذي ...
Capital.com 2017 عام Capital Com SV Investments Ltd 0.00 $ 0.00 $
CBFinvest 2013 عام Spot Capital Markets Ltd 0.00 $ 0.00 $
CDFs & FX 0.00 $ 0.00 $
يتم تقديم منصة تداول CDFs & FX من قبل الوسيط الإسباني Ahorro Corporacion Financiera ، ويمنح الفرصة لتداول العقود مقابل الفروقات وفي الفوركس من خلال الطرق الأكثر أمانًا والأفضل. توفر المنصة أكثر من 40 زوجًا من العملات والفهارس والسلع. من الممكن استخدام النظام الأساسي دون الحاجة إلى ...
CMC Next Generation 2012 عام CMC Markets 0.00 $ 0.00 $
تركز CMC Markets على منصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بها والمعروفة باسم "Next Generation Platform" بناءً على أكثر من عشرين عامًا من الخبرة المتراكمة وأحدث التطورات في تكنولوجيا المحمول والاتصال المباشر عبر الإنترنت. توفر المنصة التنفيذ التلقائي بنسبة 100٪ ، والأداء الثابت ...
Colmex Pro Trader 2015 عام Colmex Pro Ltd 0.00 $ 0.00 $
CoreTrader 2012 عام Core Spreads 0.00 $ 0.00 $
CoreTrader هو منصة رهان انتشار قائمة على شبكة الإنترنت. منصة بسيطة تتميز بالصلابة وتوفر الصخور الرائدة في صناعة هوامش ثابتة ضيقة. CoreTrader هو أكثر المراهنات انتشارًا التي يريدها العملاء من منصة التداول. واجهة خالية من الفوضى ، بسيطة وموثوقة تسهل التداولات بسرعة التنفيذ الحادة. إن منص...
CornèrTrader 2012 عام Cornèr Bank LTD 0.00 $ 0.00 $
CQG Trader 2005 عام CQG, Inc. 0.00 $ 25.00 $
CQG Trader - محطة التبادل المهنية للتداول في البورصات الدولية NYMEX ، CME ، ICE ، CBOT ، EUREX. CQG Trader هو خيار كبير من الأدوات المالية المتداولة في هذه البورصات. في أحد خيارات المحطة الطرفية ، تتوفر المؤشرات ، والعقود الآجلة ، والتبادلات ، والفروق الاصطناعية. وفرت وظيفة منصة CQG Tr...
cTrader 2011 عام Spotware Systems Ltd 0.00 $ 0.00 $
لقد عملت شركة Spotware على إنتاج الإصدار الأول من النظام الأساسي cTrader في عام 2011. تم تصميم المنصة للتداول وفقًا لنظام ECN ويعمل وفقًا لتقنيات معالجة الطلبات المباشرة (SPT) والتداول دون تداول (NDD). خصوصية المنصة المميزة هي أنه تم إنشاؤه ، مع مراعاة تجربة استخدام عدد من البرامج الشا...
CTS - T4 2009 عام Cunningham Trading Systems LLC 0.00 $ 25.00 $
CTS / T4 (Cunningham Trading Systems) هي عبارة عن منصة مصممة للتداول في العقود الآجلة وتداول الخيارات. هذه المنصة تحصل على تدفق معلومات مباشر من أكبر البورصات في العالم من خلال بنيتها التحتية الخاصة. تضمن ثلاثة مراكز بيانات احتياطي تدفق سوق سريع ومستدام. تقدم وظيفة CTS / T4 مجموعة متقد...
Currenex Classic 1999 عام Currenex, Inc. 0.00 $ 0.00 $
تستخدم منصة Currenex تقنية لمقارنة وتجميع السيولة من مصادر مختلفة. يتيح البث المباشر لشركة Currenex الاتصال بأكثر من 70 بنكًا في نفس الوقت وتقديم أفضل عرض وأفضل طلب يتيح للمتداولين إدارة عملياتهم بأسعار تنافسية للغاية ، وفروق أسعار ، وعمولات. يجادل البعض بأن المنصة مصممة للبنوك وصناديق...
Currenex Viking 1999 عام Currenex, Inc. 0.00 $ 0.00 $
منصة التداول Currenex Viking هي "الأخ الأصغر" لبرنامج Currenex Classic ، المصمم لتجار التجزئة. تم تبسيط واجهة نظام Currenex Viking لفهم المستخدم المبتدئ وتذكّر العديد من المتداولين بواجهة MetaTrader 4. ومع ذلك ، فإن Currenex Viking عبارة عن منصة فوركس احترافية للغاية توفر للم...
Dealbook 360 2007 عام Expert System 0.00 $ 0.00 $
منصة Dealbook 360 مخصصة للعملات التجارية والعقود الآجلة وعقود الفروقات و SB في سوق الفوركس. هذه المنصة مناسبة لكل من المبتدئين والمستثمرين المحترفين. الموارد لها واجهة مريحة مع العديد من الميزات التي يمكن للمستخدمين من خلالها إدارة حساباتهم ، وإنشاء تقارير وتتبع الأسعار. يتم ضبط واجهة ...
DEGIRO WebTrader 2015 عام DEGIRO B.V. 0.00 $ 0.00 $
WebTrader سريع وبسيط وسهل الاستخدام مما يتيح لك تتبع طلباتك وأسعارك ومحفظةك في لمحة. مع أدوات وخيارات متطورة ولكن لا إضافات غير ضرورية. يمكنك بسهولة تجميع قائمة الأوراق المالية المفضلة والبقاء على اطلاع بأحدث تحركات الأسعار. حرية الوصول إلى أسعار التدفق في الوقت الحقيقي على معظم الأسهم...
DeltaTrader 2011 عام DeltaStock 0.00 $ 0.00 $
منصة التداول المهنية من شركة Deltastock. على الرغم من سهولة الاستخدام ، تمتلك DeltaTrading جميع الأدوات المالية اللازمة لنجاح التجارة. تناسب المنصة كلا من المبتدئين والمتداولين المحترفين.
DFTrader 2012 عام Delta Financial Markets Limited 0.00 $ 0.00 $
يتيح لك منصة DFTrader ، المزودة بواجهة سهلة الاستخدام وأدوات تداول قوية وحزمة رسوم بيانية احترافية ووظائف بديهية ، التداول في أكثر من 1100+ من أسواق العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات بثقة وسهولة. تعد التسعير الموثوق به والتنفيذ السريع وبيئة التداول الآمنة ، على سبيل المثال لا الح...
Dif Freedom 2010 عام Dif Broker 0.00 $ 0.00 $
إدارة محفظتك بسهولة على أي جهاز من حساب واحد. شاهد أسعار السوق على أكثر من 30،000 أداة عبر العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم. تمنحك Dif Freedom فرصًا لا حصر لها دون أي تعقيد.
eSignal 2000 عام eSignal 1 392.00 $ 145.00 $
منصة التداول - واحدة من العديد من المنتجات التي يتم تقديمها من قبل مستخدمي eSignal. تتضمن هذه المنصة بيانات من غالبية البورصات العالمية. بمساعدة هذه المنصة ، يمكنك بيع العملات على الفوركس والعقود الآجلة والخيارات والمؤشرات والسلع والأسهم. يمكنك عرض ما يصل إلى 500 رمز في نفس الوقت. منصة...
EstuForex 2015 عام GVC Gaesco Valores S.V. S.A 0.00 $ 0.00 $
من Estubroker ، وضعنا تحت تصرفكم منصتين للتوظيف من شأنها أن تسمح لك بالعمل من خلال الرسوم البيانية ، وفتح صفقات في الاتجاه المعاكس في وقت واحد ، وتحديد حالة الأسعار لطلبات السوق ، واستخدام الرسوم البيانية المهنية ، ووقف أوامر ديناميكية وربط ، والعمل في كليك واحد فقط وأكثر من ذلك بكثير.
eToro Trader 2014 عام Etoro 0.00 $ 0.00 $
منصة مريحة عبر الإنترنت لتنفيذ العمليات التجارية من أي مكان في العالم. واجهة النظام الأساسي سهلة الاستخدام للغاية ويدعمها مجتمع eToro. لا يطلب eToro WebTrader التثبيت على الكمبيوتر الشخصي مع التحكم اللاحق في استهلاك اليد العاملة تحت الاحتياجات الفردية للمتداول.
ETX Binary 2015 عام ETX Capital 0.00 $ 0.00 $
أحدث إضافة إلى منصات التداول ETX Capital الثابتة ، تتيح منصة التداول ETX Binary للمتداولين الدخول في عالم التداول الثنائي. يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأدوات المالية المتاحة والتي تشمل العملات والسلع ومؤشرات السوق والأسهم. جميع منصات التداول ETX Capital مدعومة على الأج...
ETX Trader Pro 2012 عام https://www.etxcapital.com 0.00 $ 0.00 $
النظام الأساسي ETX TraderPro هو برنامج التداول الرائد في ETX Capital. تعتبر محطة التداول هذه المستندة إلى الويب بديهية وسريعة ومستقرة للغاية. يتيح لك تداول عدة آلاف من الأصول الأساسية: أزواج العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. تتميز منصة ETX TraderPro بنظام رسوم بياني متطور ، و 50 مؤشرًا...
FinamTrade 2012 عام Finam 0.00 $ 0.00 $
FinamTrade هي منصة تداول مجانية متعددة الأغراض للتداول والتحليل الفني وأتمتة التجارة في بورصة موسكو. مع هذه المنصة ، هناك فرصة للتداول في سوق الأسهم الروسي ، وسوق الصرف الأجنبي ، والسوق الآجلة. البرنامج لديه وظائف واسعة للعمل مع الرسوم البيانية وعمق السوق ، الحساب الوحيد لإدارة رأس الم...
FOREXTrader PRO 2007 عام GAIN Capital 0.00 $ 0.00 $
توفر لك منصة FOREX Trader Pro إمكانيات تداول ممتدة مثل الأدوات الاحترافية لتشكيل المخططات ، والبحث والتحليل متعدد الأغراض. في أي ظروف السوق امتثل الجودة المثالية من أجل برفومنس. أيضًا ، توفر منصة FOREX Trader Pro إمكانية تداول العملات (50 زوجًا) وعقود الفروقات والسلع والمعادن. تختلف وا...
Fortrader 2013 عام Fortrade Ltd 0.00 $ 0.00 $
Desktop Fortrader هو برنامجنا التجاري المتميز القابل للتنزيل. توفر منصة التسعير وتنفيذ الأوامر القوية حلاً مثاليًا للمتداولين على جميع المستويات - تقدم أداءً فائق السرعة في الوقت الفعلي وإمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 150 منتجًا قابلًا للتداول ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من أدوات ال...
FXCM Trading Station 2006 عام FXCM Inc. 0.00 $ 0.00 $
منصة تداول فريدة لمحطة التداول - تطوير شركة FXCM. تعال إلى منصة محطة التداول للاقتباس مباشرة من السوق. تم تجهيز منصة مع مجموعة واسعة من مؤشرات المستشارين وغيرها من الأدوات لتحليل السوق. يحصل مستخدمو محطة التداول على نسخة إلكترونية من تحليل الاقتصاد الكلي وأسواق الصرف الأجنبي من محللي م...
FXnet 2004 عام Formula Investment House Ltd 0.00 $ 0.00 $
منصة FXnet مناسبة للاستخدام من قبل المتداولين المتقدمين والمبتدئين في سوق الفوركس. للراحة يتم تمثيل جميع المعلومات المطلوبة في شاشة واحدة. تسمح وظيفة النظام الأساسي بإبرام الصفقات بسرعة ، لإصلاح الطلبات المعلقة وتتبع تغيير السعر على المخططات. المخططات المتكاملة مجهزة بكمية كبيرة من أدو...
FxSpyder 2008 عام FxSpyder LLC 0.00 $ 199.00 $
FxSpyder عبارة عن منصة تداول فوركس غير مقصود منها ليس تاجر وسيط تداول العملات الأجنبية ، ولكن للمتداول النشط والمستقل. النظام الأساسي نفسه موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمتداول ويتواصل مباشرة مع قنوات التاجر من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API). يوفر FxSpyder أيضًا مثل هذا المستوى ال...
GAINSY platform 2012 عام GAINSY INC 0.00 $ 0.00 $
منصة التداول GAINSY - حل احترافي موثوق به من أجل تجارة سريعة ومريحة ، ولكن بسيطة. في الوقت الحالي ، يتم استخدام منصة سطح المكتب فقط من قبل العملاء المؤسسيين. نظام الويب مدعوم من قبل جميع أنظمة التشغيل (Windows ، Mac OS ، Linux ، إلخ). يتم تنفيذ الأوامر بسرعة من خلال مبدأ NDD. جميع المر...
HMS Trader 2 2001 عام HMS Lux S.a. 0.00 $ 0.00 $
HY Options Trader 2015 عام Henyep Capital Markets Limited 0.00 $ 0.00 $
تم تكييف منصة HY Options Trader بشكل مثالي لتداول سريع وسهل في الخيارات الثنائية "أعلى / أسفل" و 60 ثانية وأزواج العملات. تشمل الخيارات الواسعة من الأدوات المالية والأسواق الفوركس والمعادن والسلع والأسهم والمؤشرات. هناك إمكانية للمخطط والتحليل الفني من خلال الأدوات المعترف به...
2016 عام CIMB Securities (Singapore) Pte Ltd. 0.00 $ 0.00 $
iOCBC 2010 عام OCBC Securities 0.00 $ 0.00 $
iTrader 8 1999 عام Kalita Finance 0.00 $ 0.00 $
منصة التداول الخاصة بـ iTrader 8 هي المحطة الملائمة والفعالة لتجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات. تم تطوير البرنامج من قبل موظفي شركة Kalita-Finance مع مراعاة خبرة العمل الطويلة في الأسواق المالية منذ عام 1999. توفر منصة التجارة فرصة للمعاملات في الوقت الحقيقي في الأسواق المالية (الع...
Jforex 1999 عام Dukascopy Bank SA 0.00 $ 0.00 $
JForex عبارة عن منصة تداول للوصول إلى مكان تداول Swiss Forex (SWFX). تم تطوير هذه المنصة لراحة المتداولين في التجارة اليدوية والتلقائية. في منصة JForex ، يمكن للمتداولين إنشاء واختبار استراتيجيات التجارة الخاصة بهم ، باستخدام عروض أسعار شفافة. توفر منصة التداول الخاصة بـ JForex العديد ...
2016 عام Maybank Kim Eng 0.00 $ 0.00 $
Libertex 2014 عام Forex Club LTD 0.00 $ 0.00 $
Libertex - منصة ويب متقدمة للمبتدئين والمستثمرين المحترفين ، الذين يمكنهم الربح في الأسواق المالية ، ويتداولون مباشرة في المتصفح. تشتمل المحطة المريحة والبسيطة على أكثر من 120 أداة مالية: الأسهم ، المؤشرات ، العملات ، المعادن وغيرها. كل ما يحتاج إلى معرفته هو مقدار المعاملة واتجاه حركة...
показать еще платформы

نصائح حول اختيار أفضل منصات التداول مع TopBrokers.com

من أجل الاختيار الصحيح للأداة الرئيسية للشراء والبيع في العملات الأجنبية ، يجب عليك مراعاة مزايا وعيوب كل حل تقدمه شركات الوساطة المختلفة. لحسن الحظ ، يمكن لمستخدمينا حذف هذه المرحلة المستهلكة للموارد حيث أن خبراء TopBrokers.com قاموا بالفعل بمهمة شاقة تتمثل في تحليل السوق النهائية وتضييق قائمة أفضل منصات فوركس عبر الإنترنت إلى تصنيف واحد.

يصبح من السهل للغاية بالنسبة لعملائنا العثور على أفضل الحلول لأنهم يوفرون القدرة على فرز كتالوج النظام الأساسي بسبب الإعدادات المختلفة. في البداية ، تأكد من اختيار منصات الفوركس ، حسب تكلفتها لمرة واحدة أو خطة شهرية. يمكنك أيضًا تعيين ممر سعر محدد باستخدام شريط التمرير. إذا كنت ترغب في ذلك ، فإن نظامنا سيشكل قائمة من المحطات المجانية تمامًا لك.

توفر مجموعة واسعة من الإعدادات ، التي تسمح بتصنيف منصات تداول فوركس المقدمة ، لعملائنا إمكانية اختيار الحل النهائي للتداول. في حال كنت تخطط لتنفيذ عمليات التداول عبر جهاز محمول ، سيقوم النظام بتصنيف المحطات الطرفية وفقًا لنظام التشغيل الخاص به - سواء كان نظام التشغيل iOS أو Android أو Windows Phone أو BlackBerry OS أو Palm أو MIDP ، فلا يهم. إذا كانت لغتك الأم ليست الإنجليزية ، فلا تتردد في تحديد أداة التداول ، والتي تدعم واجهة لغة أخرى.

هل المجموعة العادية لمؤشر الفوركس ليست كافية لك؟ باستخدام شريط تمرير خاص ، اختر المنصة التي ستوفر لك من 153 إلى 5000 مؤشر مخصص.

على الرغم من الإعدادات المذكورة ، يمكنك فرز الحلول عبر الإنترنت للتداول في سوق الفوركس ، وفقًا لخيار تقديم أخبار السوق في وضع الوقت الفعلي ، والقدرة على طباعة الرسوم البيانية ، واستخدام استراتيجيات التداول المحملة مسبقًا ، والاختبار الخلفي ، التداول الآلي ، تنفيذ الأوامر بنقرة واحدة ، التداول من الرسوم البيانية ، وإمكانية فتح حساب تجريبي. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار محطة ، والتي سوف تبدأ وتعمل مباشرة في المتصفح وتجنب ضرورة تثبيت البرنامج الخاص. في حالة عدم تناسبك هذا الخيار ، اختر أي إصدار من سطح المكتب تريده. هل تفضل حماية نفسك من الخسائر في وضع الاتصال؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد كان من الأفضل تحديد منصات تداول العملات الأجنبية المجهزة بخيار التوقف عن جانب الخادم أو العميل. استخدم مرشحًا على الجانب الأيسر من القائمة وسيقوم نظامنا بتحديد تصنيف المحطات المطلوبة لك.

بعد الاقتراب من المرحلة الأخيرة من الاختيار ، تأكد من مقارنة جميع ميزات منصات الفوركس عبر الإنترنت التي تناسبك. يتم تقديم المقارنة في شكل جدول بسيط ومناسب مع سرد ميزات المحطات الطرفية في الأعمدة. المقارنة المتزامنة لأعداد غير محدودة من منصات التداول متاحة أيضًا.

كن حذرًا من فرز قائمة حلول التداول بالكامل وفقًا لاسم المنصة وتاريخ إصدار الإصدار الأول والمطور. أولئك الذين يضعون في اعتبارهم اسم منصات التداول المختارة قد يستفيدون من خيار البحث السريع.

نأمل أن يساعدك كتالوجنا سهل الاستخدام والذي يقدم أفضل منصات تداول فوركس عبر الإنترنت على اتخاذ قرار سهل وإيجاد الإستراتيجية الأكثر ربحية للتداول المربح!


إنذار خطر: رأس مالك معرض للخطر. أثبتت الإحصائيات أن نسبة المتداولين الذين يحققون أرباح من خلال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تتراوح ما بين 11-25% من إجمالي عدد المتداولين. أما النسبة المتبقية التي تتراوح ما بين 75-89% من العملاء ينتهي بهم الأمر إلى خسارة استثماراتهم. لذلك فعليك أن تخصص نسبة رأس مال لاستثمار تستطيع أن تتحمل خسارته.

Forex platforms: The Complexity of Choice

Taking into account a huge and constantly growing army of traders in the Forex market, placing orders with minimum execution period becomes one of the main pledges of success in trading. It is hard to overestimate the trading platforms’ merits in this sphere. The same is true for the Forex trading platforms’ functionality, which determines the extension of a trader’s strategy set and his or her capability to form an objective opinion related to the potential movements of currencies or other assets in the interbank foreign exchange market. 

Price
One Time Cost
Basic Pricing per month
Characteristics
Mobile version
Interface languages
Built-In Indicators
Programming language
Platform
Name
First Version
Release date
Platform
Developer
One Time
Cost
Basic Pricing
Per Month
MetaTrader 4 2005 year MetaQuotes 0.00 $ 0.00 $
Metatrader 4 – the universal information and trade program with intuitively clear interface. Practically each broker offers this program to the clients. It is developed by the Russian company MetaQuotes Software Corp., therefore it is convenient for Russian-speaking users though ...
Active Trader 1998 year Fidelity Brokerage Services LLC 0.00 $ 0.00 $
Trading platform Active Trader made by Fidelity Investments to provide direct market access. Users of this platform can get streaming quotes in real time and complete information on volumes market liquidity on ten levels. The platform has simple interface, performance and modification ...
ActTrader 2000 year ActForex Inc 0.00 $ 0.00 $
The ActTrader platform is intended for trade in the market Forex by various financial instruments. The ActForex Inc company during creation of this platform has applied the newest and most universal technologies of trading. The ActTrader  platform provides the most effective and r...
Advanced Trader 2000 year Swissquote Bank Ltd 0.00 $ 0.00 $
Software package Advanced Trader was specially worked out for the professional traders, who trade commodities and indecies on the Forex market.The trading platform is provided with the improved functioning and increased productivity, with the charting tools and technical analysis.The o...
Ahorro.PRO 2010 year Ahorro Corporación Financiera 0.00 $ 0.00 $
The professional trading platform  Ahorro.PRO with real-time in streaming is ideal for those traders that operate on the markets of variable revenue, futures and fixed revenue. This platform has been designed by the feedback of successful traders for and to do of the trading the o...
Alpari Direct 2009 year Currenex 0.00 $ 0.00 $
Alpari Direct is one of the advanced trading platforms intended for private investors. It is providing direct access to the currency market on account of order execution (NDD), complete transaction processing (STP) and executes the deal with one click (ESP). The platform is developed i...
2016 year GAIN Capital Singapore Pte Ltd 0.00 $ 0.00 $
ATAS 2015 year OrderFlowTrading 1 990.00 $ 74.00 $
Platform Advanced Time And Sales Overview/ATAS specializes in order flow analysis, cluster analysis, volume market profile and advanced technical analysis. A powerful combination of analytical tools increases market transparency, allowing traders to react quickly and make trade decisio...
AVA Trader 2007 year AvaTrade ltd. 0.00 $ 0.00 $
An exclusive platform AvaTrader provides an opportunity to trade currencies and CFD instruments, such as stocks, commodities and indexes, on Forex market. Operations can be performed on PCs, mobile phones or tablets. The AvaTrader platform contains a full range trade orders, stop order...
Axial Finance 2003 year Ariane Software 225.00 $ 10.00 $
French company Ariane Software offers trade platform Axial Finance in the Premier, Expert, Maestro and Global Trader modifications. In the real time mode the program is monitoring 1500 financial instruments. Including Forex currency pairs, stock, futures, indices and so on. There is a ...
Barx 2005 year Barclays 0.00 $ 0.00 $
Barx FX platform provides institutional traders Barclays Bank 24-hour quotes flow in more than 80 currencies and 480 currency pairs. In addition, customers can take advantage of integrated packages of orders including PowerFill and Barx Gator. Barx FX is a next-generation platform with...
BinaryTrader 2011 year Alpari 0.00 $ 0.00 $
Binary Trader – own platform of the company Alpari for trade binary options. This platform allows to trade binary options 17 popular currency pairs, gold, silver, oil, the indexes S&P, FTSE, Nikkei, shares of Google, Facebook, Apple. Four types of binary options — ...
Binomo Platform 2014 year Binomo Ltd 0.00 $ 0.00 $
The trading platform Binomo is already well-known and has perfectly proved. It is the convenient and functional, but very simple terminal in development for trade in binary options. The platform works only in online mode. The broker places a platform in a private office of the trader. ...
CDFs & FX 0.00 $ 0.00 $
The trading platform of CDFs & FX is offered by the Spanish broker Ahorro Corporacion Financiera, and gives the chance to trade CFDs and in the Forex by the safest and optimum methods. The platform offers more than 40 currency pairs, indexes and goods. It is possible to use the pla...
CMC Next Generation 2012 year CMC Markets 0.00 $ 0.00 $
CMC Markets focus on their own in-house forex platform called «Next Generation Platform» based on over twenty years of accumulated experience and the latest advances in mobile and on-line technology . The platform provides 100% automated execution, consistent performance, o...
CoreTrader 2012 year Core Spreads 0.00 $ 0.00 $
CoreTrader is web based and app based spread betting platform. A beautifully simple, rock-solid platform offering industry leading tight fixed spreads. CoreTrader is most spread betting clients want from a trading platform. A clutter free, simple, reliable interface that facilitates tr...
CornèrTrader 2012 year Cornèr Bank LTD 0.00 $ 0.00 $
CQG Trader 2005 year CQG, Inc. 0.00 $ 25.00 $
CQG Trader – the professional exchange terminal for trade on at the international exchanges NYMEX, CME, ICE, CBOT, EUREX. CQG Trader is a huge choice of the financial instruments traded at these exchanges. In one terminal options, indicies, futures, exchange and synthetic spreads...
cTrader 2011 year Spotware Systems Ltd 0.00 $ 0.00 $
Spotware company worked out and produced the first version of the platform cTrader in 2011. The platform is intended for trade according to the ECN system and it works according to the technologies of direct through orders processing (SPT) and trade without dealing (NDD). The platform&...
CTS - T4 2009 year Cunningham Trading Systems LLC 0.00 $ 25.00 $
CTS/T4 (Cunningham Trading Systems) is a platform designed for trade in futures and option trading. This platform acquires direct information flow from the world`s largest exchanges through its own infrastructure. Three reserve data centers guarantee rapid and sustainable market flow. ...
Currenex Classic 1999 year Currenex, Inc. 0.00 $ 0.00 $
The Currenex platform uses a technology to match and aggregate liquidity from various sources. The streaming allows Currenex to connect to more than 70 banks at the same time and offer the best Bid and best Ask that allows traders to manage their trades in very competitive rates , spre...
Currenex Viking 1999 year Currenex, Inc. 0.00 $ 0.00 $
Trading platform Currenex Viking is a "younger brother" of program Currenex Classic, designed for retail traders. The interface of Currenex Viking platform is simplified for the understanding of a novice user and reminds familiar to many traders of MetaTrader 4 interface. However, Curr...
Dealbook 360 2007 year Эксперт-Система 0.00 $ 0.00 $
Platform Dealbook 360 intended for trade currencies, futures, CFD and SB in Forex market. This platform is suitable for both beginners and professional investor. Resource has convenient interface with many features by which users can manage their accounts, create reports and track pric...
DEGIRO WebTrader 2015 year DEGIRO B.V. 0.00 $ 0.00 $
Fast, simple and user-friendly WebTrader enabling you to keep track of your orders, prices and portfolio at a glance.  With sophisticated tools and options but no unnecessary extras. Easily compile a list of favourite securities and stay informed about the latest price movements. ...
DeltaTrader 2011 year DeltaStock 0.00 $ 0.00 $
Professional trading platform from the Deltastock company. Despite usability, DeltaTrading possesses all financial instruments, necessary for successful trade. The platform suits both to beginners, and professional traders.
DFTrader 2012 year Delta Financial Markets Limited 0.00 $ 0.00 $
Packed with an easy-to-use interface, powerful trading tools, a professional charting package and intuitive functionality, the DFTrader platform allows you to trade 1,100+ FX and CFD markets with confidence and ease. Reliable pricing, fast execution and secure trading environment, to n...
Dif Freedom 2010 year Dif Broker 0.00 $ 0.00 $
Manage your portfolio easily on any device from a single account. View market prices on more than 30,000 instruments across FX, CFDs, Futures, Options and Stocks. Dif Freedom gives you countless opportunities with zero complexity.
eSignal 2000 year eSignal 1 392.00 $ 145.00 $
Trading platform - one of the many products which is offered by eSignal users. This platform includes data from the majority of the world's stock exchanges. With the help of this platform, you can sell currencies on the Forex, futures, options, indices, commodities and stocks. You can ...
EstuForex 2015 year GVC Gaesco Valores S.V. S.A 0.00 $ 0.00 $
From Estubroker we put at your disposal two Platforms of hiring that will allow you to operate from the charts, open positions in the opposite senses simultaneously, define prices status for orders to market, use professional charts, set stops dynamic and linked orders, operate in only...
eToro Trader 2014 year Etoro 0.00 $ 0.00 $
Platform convenient online for implementation of trade operations from any point of the world. The interface of a platform is very simple for use and is supported by community eToro. eToro WebTrader doesn't demand installation on the personal computer with the subsequent labor-consumin...
ETX Binary 2015 year ETX Capital 0.00 $ 0.00 $
The newest addition to ETX Capital’s stable of trading platforms, the ETX Binary trading platform allows traders to foray into the world of binary trading. Traders can choose from a wide range of available financial instruments which include currencies, commodities, market indice...
ETX Trader Pro 2012 year https://www.etxcapital.com 0.00 $ 0.00 $
Platform ETX TraderPro is ETX Capital's flagship trading software. This web-based trading station is intuitive, fast and also very stable. It allows you to trade several thousand underlying assets: currency pairs, stocks, commodities and indices. The ETX TraderPro platform features a s...
FinamTrade 2012 year Finam 0.00 $ 0.00 $
FinamTrade is a free, multipurpose trading platform for trading, the technical analysis and automation of trade at the Moscow Exchange. With this platform there is an opportunity to trade in the Russian stock market, the foreign exchange market, the forward market. The program has broa...
FOREXTrader PRO 2007 year GAIN Capital 0.00 $ 0.00 $
The FOREX Trader Pro platform offers to you extended trading capabilities such as professional tools to form charts, multipurpose research and analysis. In any market circumstances complied perfect quality of order perfomance. Also, the platform FOREX Trader Pro provides possibility to...
FXCM Trading Station 2006 year FXCM Inc. 0.00 $ 0.00 $
Unique trading platform of Trading Station - development of the FXCM company. Come to the Trading Station platform of the quotation directly from the market. The platform is equipped with a wide choice of indicators of advisers and other tools for the analysis of the market. Users of T...
FXnet 2004 year Formula Investment House Ltd 0.00 $ 0.00 $
Platform FXnet is suited for using by advanced trader and beginners on Forex market. For convenience all required information is represented in one screen. Functional of platform permits to conclude deals rapidly, to fix pending orders and to keep track of price change on charts. Integ...
FxSpyder 2008 year FxSpyder LLC 0.00 $ 199.00 $
The FxSpyder is univesal forex platform intended not to forex`s dealer or broker, but for active and independent trader. The platform itself is on the trader`s computer and directly interacs with dealer channels thru API (Application Programming Interface). FxSpyder also provides such ...
GAINSY platform 2012 year GAINSY INC 0.00 $ 0.00 $
Trading platform GAINSY – a reliable professional solution for fast and convenient, but simple trade. At the moment the desktop platform is used only by institutional clients. The web platform is supported by all operating systems (Windows, Mac OS, Linux, etc.). Orders are execut...
HY Options Trader 2015 year Henyep Capital Markets Limited 0.00 $ 0.00 $
The HY Options Trader platform is perfectly adapted for fast and easy trade in Binary Options "above/below", 60 seconds and currency pairs. A wide choice of financial instruments and the markets includes Forex, metals, commodities, stocks and indicies. There is a possibility of the cha...
2016 year CIMB Securities (Singapore) Pte Ltd. 0.00 $ 0.00 $
iOCBC 2010 year OCBC Securities 0.00 $ 0.00 $
iTrader 8 1999 year Калита Финанс 0.00 $ 0.00 $
Trade platform of iTrader 8 is the convenient and functional terminal for trading Forex and CFD. The program is developed by the staff of the Kalita-Finance company taking into account a long work experience in the financial markets since 1999. The trade platform gives an opportunity f...
Jforex 1999 year Dukascopy Bank SA 0.00 $ 0.00 $
JForex is a trading platform for access to the Swiss Forex (SWFX) trading place. This platform was developed for convenience of traders in manual and automatic trade. In the JForex platform traders can create and test own trade strategies, using transparent price quotations. The tradin...
2016 year Maybank Kim Eng 0.00 $ 0.00 $
Libertex 2014 year Forex Club LTD 0.00 $ 0.00 $
Libertex – an advanced web platform for beginners and professional investors, who can earn on the financial markets, trading directly in the browser. The convenient and simple terminal includes more 120th financial instruments: stocks, indicies, currencies, metals and another. Ev...
LMAX 2010 year LMAX Ltd 0.00 $ 0.00 $
The trade LMAX web platform is intended for work on absolutely neutral and most transparent LMAX Exchange platform. On this revolutionary platform for trade of FX and CFD, access to liquidity of institutional level is provided. The trading platform of LMAX is used by brokers, the repre...
Market Mobile Trader 2010 year Safecap Investments LTD. 0.00 $ 0.00 $
The trading platform of Market Web Trader is offered by the broker Markets.com. In this advanced, and at the same time free professional tools for creation of orders and a set of indicators for the technical analysis are installed to intuitively clear trading platform. The platform is ...
MarketDelta Trader 2003 year MarketDelta LLC 0.00 $ 0.00 $
Market Delta Trader is simple in use, and free trading platform. Modern technologies provide expeditious implementation of trade orders. Modification of orders is possible "dragging by a mouse". Also the Footprint chart functions and Depth of market of DOMTrader are available. Quotatio...
Match-Trader Platform 2014 year FX-EDGE LLC 0.00 $ 0.00 $
FX-EDGE Trading created  a web-based trading platform called Match-Trader, which can be used to place all types of orders in their system.  Match-Trader has all basic functionalities such as: market depth presentation, click and trade buttons, advanced cha...
MBT Desktop Pro 2009 year Manhattan Beach Trading Financial Services, Inc 0.00 $ 0.00 $
The American company MBtrading provides to the clients the MBT Desktop Pro platform. This platform is completely adjusted workstation, which can be used to trade FOREX, stocks, futures and options, depending on needs of the user. The MBT Desktop Pro platform is the universal decision f...
show more platforms

Tips on Choosing the Best Trading Platforms with TopBrokers.com

To make a right choice of the main tool for buying and selling in FX, you must consider the benefits and drawbacks of each solution offered by different brokerage companies. Fortunately, our users may omit this resource-consuming stage since TopBrokers.com experts have already made the daunting task of analyzing the terminal market and narrowed the list of the best online Forex platforms to one rating.  

It becomes very easy for our clients to find the best solution since they offer a capability to sort out the platform catalog due to different settings. At first, be sure to select the Forex platforms, according to its one-time cost or a monthly plan. You also may set a definite price corridor using a slider bar. If you wish, our system will form a list of absolutely free terminals for you.      

A broad array of settings, allowing sorting out the presented Forex trading platforms, gives our clients a capability to choose the ultimate solution for trading. In case you are planning to carry out the trades via mobile device, the system will grade the terminals according to its operating system – whether would it be iOS, Android, Windows Phone, BlackBerry OS, Palm or MIDP, it is no matter. If your native language is not English, feel free to select the trading tool, which interface supports another language.  

Is the regular set of Forex indicator not enough for you? Using a special slider bar, pick up the platform that will provide you from 153 up to 5000 customized indicators.

Despite the enumerated settings, you may sort out the online solutions for trading in the Forex market, according to the option of offering market news in real time mode, the capability to print out the charts, to use pre-loaded trading strategies, backtesting, automated trading, one-click order execution, trading from charts, and the possibility to open a demo account. Moreover, you may choose a terminal, which will start and work directly in browser avoiding the necessity to install the special software. In case this variant doesn’t suit you, choose any desktop version you like. Do you prefer to protect yourself from losses in online mode? If so, you had better select the Forex trading platforms equipped with the option of server-side or client-side trailing stop. Use a filter on the left side of the list and our system will select the required terminals rating for you.          

Having approached to the final stage of making a choice, be sure to compare all the features of the selected online Forex platforms that suit you best. The comparison is presented in the form of a simple and convenient table with listing the terminals’ features in columns. The simultaneous comparison of unlimited numbers of trading platforms is available too.   

Be wary of sorting out the entire list of trading solutions according to the platform’s name, its first version release date, and developer. Those keeping in mind the name of the chosen trading platforms may take an advantage of a quick search option. 

We hope that our easy-to-use catalog presenting the best online Forex trading platforms will help you to make an easy choice and find the most profitable strategy for lucrative trading!


If you like this discussion on TopBrokers.com then please like us on Facebook